صراحة نيوز:
2024-10-04@15:09:59 GMT

وفاة سائق بحادث تدهور وصدم مركبة بجسر مشاة

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

صراحة نيوز – توفي سائق مركبة، مساء أمس السبت، إثر حادث تدهور وصدم مركبة بجسر مشاة، على شارع المحطة، في العاصمة عمّان.

وقال مندوب إدارة السير المركزية، النقيب كفاح الهزايمة، إنه تم تعليل سبب الحادث بارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ.
وبيّن الهزايمة، خلال التقرير المروري، عبر إذاعة الأمن العام، أن مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ، تعتبر من المخالفات الخطرة، والتي ينتج عنها حوادث مروعة.


ودعا السائقين إلى الابتعاد عن المخالفات الخطرة، والقيادة بتمهل، وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة و”اتحاد الرماية” لتنظيم مسابقة سنوية

وقّع مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني، واتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية، مذكرة تفاهم تهدف إلى ‏قيام الاتحاد بتنظيم مسابقة رماية سنوية باستخدام الأسلحة المرخصة، وذلك وفقا للوائح المعتمدة في بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة .
وقّع المذكرة، الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرماية، وسعادة محمد سهيل النيادي، مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة.
وأكّد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، حرص اتحاد الإمارات للرماية على تعزيز رياضة الرماية كجزء من التراث الإماراتي، ووفقًا للوائح المعمول بها في بطولة الإمارات.

وتوقع أن تسهم المذكرة في تعزيز حضور رياضة الرماية على المستويين المحلي والإقليمي، إضافة إلى تطوير مهارات الرماة وتوسيع قاعدة المشاركين في البطولات المستقبلية.
وأعرب الشيخ أحمد آل مكتوم عن أمله في أن تساهم هذه الشراكة في رفع مستوى الاحترافية في رياضة الرماية، وتشجيع المزيد من الأفراد على الانخراط في هذه الرياضة التي تحظى بشعبية كبيرة في الدولة، والوصول بالرماة إلى تحقيق أرقام قياسية لرفع علم الدولة في المحافل الدولية.
من جهته قال سعادة محمد سهيل النيادي، إن توقيع مذكرة التفاهم بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، واتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية يأتي بهدف تنظيم مسابقات رماية بأعلى معايير السلامة والأمان، مع الالتزام الكامل بالقوانين المحلية المتعلقة باستخدام الأسلحة المرخصة.
وأكد أن هذا التعاون يصب في مصلحة جميع الرماة من خلال زيادة عدد المشاركات في المسابقات المحلية، ورفع قدرتهم على الرماية لتحقيق أعلى النتائج، وذلك في إطار خطة مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، التي تشجع المبادرات وتساهم في نشر رياضة الرماية وممارستها، من خلال أندية الرماية المرخصة ووفقاً لمعايير الأمن والسلامة التي تتطلّبها هذه الرياضة.
وأضاف أن المذكرة تهدف أيضاً إلى تحقيق تعاون مشترك من خلال تنظيم اتحاد الإمارات للرماية لمسابقة رماية سنوية بالأسلحة المرخصة على ميدان أو أكثر من ميادين أندية الرماية المتاحة في الدولة وفقاً لأحكام لائحة بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة .
وطبقاً لمذكرة التفاهم الموقّعة بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني واتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية ، فإن النسخة الأولى من المسابقة ستخصص لمنافسات بندقية السكتون (لفئة الرجال والسيدات والناشئين ).وام


مقالات مشابهة

  • "الوطنية لإدارة الطوارئ" تستضيف تمرين "ميتافيرس الأزمات"
  • شرطة دبي تحجز 176 مركبة خلال 3 أشهر
  • شرطة دبي تحجز 176 مركبة وتحرر 251 مخالفة خلال 3 أشهر الماضية
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد
  • مذكرة تفاهم بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة و”اتحاد الرماية” لتنظيم مسابقة سنوية
  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • مكتب الأسلحة والمواد الخطرة واتحاد الرماية يوقعان مذكرة تفاهم
  • سيدة تقفز من مركبة هربا من سائق حاول التحرش بها
  • رادار المرور يلتقط 1108 سيارات تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة