وجهت المقاومة الفلسطينية، في غزة، رشقات صاروخية تجاه مستوطنات الاحتلال ومواقعه، مع دخول معركة طوفان الأقصى يومها الـ 23 على التوالي.

ودوت صافرات الإنذار في عدة مستوطنات صهيونية، في ظل استمرار الرشقات الصاروخية، من قطاع غزة.

وتمكنت المقاومة الفلسطينية من صد محاولات الاحتلال التوغل المحدود من محورين شرقي القطاع وشماله.

وفي وقت لاحق، أقر الاحتلال بإصابة ضابط بجروح خطيرة بسقوط قذيفة هاون شمال قطاع غزة وإصابة جندي خلال اشتباك مع مقاومين الليلة الماضية.

اقرأ أيضاً إفشال الهجوم البري على غزة .. وخسائر كبيرة للجيش الإسرائيلي القدس عاصمة فلسطين وفلسطين عاصمة كل حر عاجل..الهلال الأحمر الفلسطيني: نفاذ الوقود بمستشفيات غزة والوضع كارثي قلوبنا معاكي يا فلسطين.. هتافات جماهير الزمالك المصري دعمًا لغزة «فيديو» فيديو للرئيس المصري حسني مبارك يتنبأ بطوفان الأقصى.. ويحذر إسرائيل: سيحاربونكم 100 عام ما هي ”لعنة العقد الثامن” التي لوّح بها أبو عبيدة في خطابه وأثارت رعب قادة إسرائيل؟ ”فيديو” عاجل: عودة الاتصالات والإنترنت بشكل تدريجي إلى قطاع غزة بالفيديو.. لحظة سقوط صواريخ القسام على مغتصبات سديروت وأسدود شاهد.. شباب جنين يقيمون الليل في اعتصامهم نصرة لغزة أول رد إسرائيلي على مبادرة حماس بشأن الأسرى.. ماذا قال نتنياهو بعد تصريح السنوار؟ بالفيديو.. شاهد لحظة تفجير مدرعة إسرائيلية بقنبلة «كوع» في مخيم عسكر أبو عبيدة الله أكبر.. هتافات الشعب الجزائري تهز شوارع العاصمة دعمًا لغزة «بالفيديو»

وخلال المواجهات، أوقعت كتائب المقاومة، قوة مشاة إسرائيلية في كمين محكم في صوفا شرقي رفح، وأجبرت قوات الاحتلال على الانسحاب بعد اشتباكات عنيفة امتدت لـ 3 ساعات.

يأتي ذلك بعدما فشل الهجوم البري الذي شنّه الاحتلال ، أمس السبت، على غزّة عبر 3 محاور، حيث أكّدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إيقاع جنود الاحتلال بين قتيلٍ وجريح.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات عنيفة على لبنان

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن الليلة الماضية كانت دامية على جنوب لبنان، إذ انها شهدت سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية والتي تعتبر الأعنف منذ بداية التوترات في الجنوب اللبناني.

وأضاف «سنجاب»، خلال تغطيته لـ«القاهرة الإخبارية»، أن الغارات الجوية الإسرائيلية لم تكن متركزة على الضاحية الجنوبية فقط، ولكن شملت العديد من المناطق المختلفة في لبنان في القطاعين الشرقي والغربي، فضلا عن أنه مع التزامن مع الغارات الجوية كانت هناك سلسلة من الغارات التي استهدفت بعلبك وشرقي ووسط لبنان.

جيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ سلسلة هجمات عنيفة

ولفت إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لا زال ينفذ سلسلة من الهجمات العنيفة على مناطق مختلفة على الأراضي اللبنانية، مشددًا على أن العدوان الإسرائيلي وصل مناطق لم تصله من قبل في تاريخ الاعتداءات بين لبنان وإسرائيل.

وأشار إلى أن هجمات قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية على الأراضي اللبنانية تعتبر أكبر هجمة ينفذها جيش الاحتلال، متابعًا أن الغارات الجوية تزامنت بشكل واحد في مناطق مختلفة، كون أنها استهدفت مناطق سكنية ومنازل للمدنيين، وسط إدعاءات إسرائيلية أن المنازل المستهدفة بها العديد من الأسلحة والذخيرة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في مربض الزاعورة بصلية صاروخية
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • المقاومة توقع قوة صهيونية في كمين محكم جنوبي غزة
  • بعد الأحد الدامي.. غارات ليلية عنيفة على بيروت والبقاع والجنوب (شاهد)
  • بعد الأحد الدامي.. غارات عنيفة على بيروت والبقاع والجنوب (شاهد)
  • بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يُعلن قصف أهداف في اليمن
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات عنيفة على لبنان
  • شاهد بالفيديو .. حشود المقاومة بولاية كسلا تخرج في مسيرات عفوية فرحة بالإنتصارات المتوالية للقوات المسلحة
  • بالفيديو: مشاهد هلع وفوضى في الضاحية الجنوبية إثر تحذير الجيش الإسرائيلي