أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهًا بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وصواعق رعدية، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط للبرد، وجريان السيول وارتفاع الأمواج، على عدد من المدن والمحافظات.

وبين أن تلك الأماكن تشمل: مدينة جيزان ومحافظات ابوعريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصامطة، وصبيا، وضمد، والحرث، والريث، والداير، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، والدرب، وبيش، وفرسان، وهروب، ومركز الفطيحة والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

أخبار متعلقة تفاصيل طقس المملكة.. أمطار على الوجه وجدة وحقل والقصيمالفرصة مهيأة لهطول أمطار.. اعرف تفاصيل طقس السعودية اليومطقس المملكة.. أمطار وعواصف رعدية على العاصمة المقدسة

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على #المملكة #اليوم الأحد
#طقس_السعودية pic.twitter.com/H4XxWsJw4i— صحيفة اليوم (@alyaum) October 29, 2023أمطار رعدية

نبَّه مركز الأرصاد بمنطقة حائل، اليوم، من أمطار رعدية ‏ونشاط في الرياح السطحية، تشمل المناطق المفتوحة والطرق السريعة، ‏تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.‏ وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 12 مساءً.‏

ونبَّه المركز من هطول أمطار خفيفة مصحوبة برياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وخباش، وثار، وحبونا، ويدمة. وبيَّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الـ 12 ظهراً، وتستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الطقس طقس اليوم طقس المملكة أمطار الساعة الـ

إقرأ أيضاً:

«الوطني للأرصاد»: أمطار على الباحة ونجران..ورياح نشطة على القنفذة والليث

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من هطول أمطار خفيفة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح نشطة, وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية, وصواعق رعدية, على مدينة الباحة, ومحافظات العقيق, وبلجرشي, والقرى, والمندق, وبني حسن، والمخواة، وقلوة، والحجرة، وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة التاسعة مساءً

كما نبّه من أتربة مثارة على محافظتي القنفذة والليث، تؤدي إلى شبه إنعدام في مدى الرؤية الأفقية ( 1-3) كلم, وارتفاع الأمواج، وأشار إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

كما نبَّه المركز من هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات بدرالجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة، موضحا أن الحالة تبدأ الساعة الـ 1 ظهراً، وتستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من موجة حارة على الأفلاج والسليل ووادي الدواسر
  • "الأرصاد": أمطار خفيفة على نجران والباحة
  • "الأرصاد" ينبه من هطول أمطار على عسير وجازان
  • إنذار أحمر.. أمطار غزيرة وصواعق رعدية في جازان 
  • «الوطني للأرصاد»: أمطار على الباحة ونجران..ورياح نشطة على القنفذة والليث
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على محافظة شرورة
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة نجران
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار وأتربة مثارة على جازان
  • الأرصاد: توقعات بهطول أمطار رعدية على معظم المحافظات اليمنية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة
  • «الأرصاد» ينبه من أمطار خفيفة على محافظة شرورة