سواليف:
2024-07-07@02:08:25 GMT

وفاتان و4 اصابات بحادثي تدهور في عمان والرويشد

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

وفاتان و4 اصابات بحادثي تدهور في عمان والرويشد

#سواليف

توفي شخصان واصيب آخرون، إثر وقوع عدد من الحوادث السير خلال فترة 24 ساعة الماضية، وفيما تشهد جميع المداخل الرئيسية للعاصمة عمان والطرق الخارجية بين المحافظات وباتجاه العاصمة حركة نشطة بالتزامن مع بداية دوام الاسبوع ودوام طلبة المدارس والجامعات .

وفي التفاصيل قال مندوب غرفة عمليات ادارة السير المركزية عبر إذاعة الأمن العام الأحد، إن مركبة شحن صغيرة “بك اب” تعرضت لحادث تدهور وانقلاب على طريق الرويشد باتجاه المفرق وتحديدا ما بعد محطة البشرية الامنية، ما أدى الى وفاة شخص واصابة اثنين آخرين
حيث تم اخلاء الوفاة من قبل مجموعات الدفاع المدني ونقل المصابين الى مستشفى البادية الشمالية ، وكما تم رفع الاثر المروري وفتح الطريق امام حركة المركبات .

وأضاف، أن مركبة أخرى تعرضت لحادث تدهور عند شارع المحطة، ما أدى الى اصطدامها بجسر للمشاة ووفاة السائق، وعُلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ، حيث تم اخلاء الوفاة المستشفى ورفع الاثر المروري والعوائق عن حرم الشارع العام .

مقالات ذات صلة (20) ألف متقاعد ضمان جديد منذ بداية العام 2023/10/29

وكما وقع حادث تدهور مركبة على طريق المفرق الزرقاء وتحديدا عند مثلث ثغرة الجب نتج عنه اصابتين متوسطتين اسعفتا الى مستشفى البادية الشمالية، وخلف الحادث اعاقة على الطريق المذكور والعمل جار على رفع الاثر المروري وفتح الطريق امام حركة السير.

ونوه الى وجود تعطل مركبة شحن كبيرة “تريلا قاطرة ومقطورة” اعلى نفق الصحافة حيث تم رفعها على يمين الشارع، الأمر الذي تسبب بازدحام مروري على شارع الجامعة صباح اليوم .

ودعا الى مزيد من الحذر والانتباه واستخدام الغيارات العسكية وتخفيف السرعة بما يتلاءم مع حالة الطرق، وذلك مع بداية هطول الامطار وترك مسافة امان كافية تجنبا لحالات الانزلاق او وقوع الحوادث.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن يوم الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446

السعودية – أعلنت المملكة العربية السعودية امس الجمعة أن غدا الأحد هو بداية العام الهجري الجديد 1446 وأعلنت دائرة الأهلة في المحكمة العليا السعودية في بيان لها مساء الجمعة أن اليوم السبت هو المكمل لشهر ذي الحجة لعام 1445 ويوم الأحد الموافق 7/7/2024 هو غرة شهر محرم لعام 1446.

وأصدرت المحكمة العليا السعودية بيانا أشار إلى عدم رؤية هلال شهر محرم لعام 1446، وأن يوم السبت هو المكمل لشهر ذي الحجة (30 يوما)، وأن يوم الأحد هو غرة شهر محرم لعام 1446.

وفي الشريعة الإسلامية، يعتمد تحديد مطالع الشهور الهجرية على مبدأ “الرؤية”، أي أنه يُرصد الهلال الجديد مباشرة بعد غروب يوم الرؤية.

المصدر : وكالات

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • دعاء بداية العام الهجري الجديد 1446.. وحكم صيام أول أيامه
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • بداية العام الهجري الجديد 1446.. ما الحكمة من الاحتفال في شهر محرم؟
  • السعودية تعلن يوم الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • عودة حركة السير على أوتوستراد طرطوس اللاذقية
  • في طرابلس... حادثا إطلاق نار بين الأمس واليوم
  • مستقرا عند 3175 جنيهًا للجرام.. سعر الذهب في مصر يستفيد من حركة البورصة العالمية
  • بداية قوية لوزير الإسكان.. حركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة وتعيين معاونين
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس