موقع 24:
2024-09-19@03:11:55 GMT

"أشرس رجل في العالم".. فيوري يهزم نغانو

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

'أشرس رجل في العالم'.. فيوري يهزم نغانو

تغلب بطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، على مقاتل فنون القتال المختلطة فرانسيس نغانو، بقرار منقسم بين الحكام في نزال "أشرس رجل في العالم"، الذي أقيم في السعودية، بمناسبة افتتاح موسم الرياض.

استطاع نغانو إسقاط فيوري في الجولة الثالثة، لكن المقاتل البريطاني 35 عاماً تمكن من الاستمرار رغم اهتزازه، ليستمر النزال حتى الجولة العاشرة ويحسم بالنقاط لصالح البريطاني.

لحظة تتويج تايسون فيوري بلقب "أشرس رجل في العالم"، في #موسم_الرياض. pic.twitter.com/raGioEw3sN

— وكادبيديا ???? (@wkadpedia) October 28, 2023


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

«الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا

أبوظبي (الاتحاد)
ثمَّن أحمد الشرياني، أمين عام اتحاد الرياضات البحرية، إنجاز فريقي أبوظبي والشارقة في منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-2، وبطولة العالم لزوارق الفورمولا-4، واللتين أقيمتا مؤخراً في البرتغال وإيطاليا، وحصد فريق أبوظبي لقب الجولة عبر المتسابق منصور المنصوري، كي يضمن وبشكل كبير المنافسة على لقب الموسم للبطولة عبر الجولة الختامية، التي تقام نهاية الأسبوع في البرتغال، بالإضافة إلى تحقيق زورق الشارقة لقب بطولة العالم للفورمولا-4 في الجولة الختامية للمنافسة، والتي أقيمت في إيطاليا عن طريق المتسابق أندري سولفاج بوصوله للنقطة 96 في الترتيب العام وحسم المنافسة.
وأكد أحمد الشرياني أن فرق الإمارات المشاركة في البطولات البحرية تعكس مكانة وقوة الرياضة البحرية في الإمارات، التي أضحت بمتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية، في موقع متميز على الخريطة العالمية، وقال: «نتابع الإنجازات والتفوق المستمر للرياضة البحرية الإماراتية، والتواجد على منصات التتويج، ونشكر فريقينا المتميزين (أبوظبي والشارقة) على تحقيق الإنجازات، ونأمل لفريق أبوظبي أن يتوج باللقب في الجولة الختامية من البطولة الأسبوع المقبل».
الجدير بالذكر، أن فريق أبوظبي يتصدر الترتيب العام حالياً لبطولة العالم للفورمولا-2 برصيد 61 نقطة عن طريق نجمه راشد القمزي، ويحل المنصوري ثالثاً برصيد 51 نقطة، وستحسم المنافسة في هذه الفئة نهاية الأسبوع في البرتغال عبر الجولة الختامية.

أخبار ذات صلة ارتفاع فائض التجارة الخارجية في إيطاليا خلال يوليو الماضي الإمارات تشارك في مونديال القدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  • اعترافات تايسون “الرجل الحديدي” تهدد نزاله أمام جيك بول
  • اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • «الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • الأقمار الصناعية ترصد طائرات موسم الرياض بالقرب من محافظة شقراء..صور
  • الرياض تستضيف نزال “معركة العمالقة”