اعترضت الطائرات المقاتلة الأمريكية، اليوم الأحد، طائرة مدنية شمال مقر إقامة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية نقلا عن صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية.

ودخلت الطائرة المدنية المجال الجوي المحظور بعد الساعة الثانية ظهرًا بقليل، وفقًا لما قاله أنتوني جوجليلمي، رئيس الاتصالات في جهاز الخدمة السرية الأمريكية وهبطت الطائرة بسلام في مطارٍ قريبٍ كإجراءٍ احترازي.

وقال "جوجليلمي": "لم تكن هناك أي آثار على تحركات، الرئيس الأمريكي، نتيجة لهذا الحادث ويقوم عملاء من الخدمة السرية الأمريكية بالتحقيق بالتنسيق مع إدارة الطيران الفيدرالية، كما أنّ الرئيس موجود في ويلمنجتون في نهاية هذا الأسبوع، ولم تتأثر تحركاته".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي جو بايدن

إقرأ أيضاً:

المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»

المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. شن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، هجومًا حادًا على الرئيس الأمريكي الحالي جو بادين، وذلك خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، على خشبة المسرح في ولاية أتلانتا، في أول مناظرة تجمع بينهما قبل موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024

وقال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: إن زعماء العالم مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، لا يكنون أي احترام للرئيس الأمريكي الحالى جو بايدن.

وأكد ترامب، أن سياسات الرئيس الأمريكي الحالي جو بادين، سوف تؤدي إلى نشوب حرب عالمية ثالثة، موضحًا أن روسيا لم تغزو أي أراضي حينما كان هو يتولى الرئاسة الأمريكية بين عامي 2016 و2020، وأن سبب دخوله سباق الانتخابات الرئاسية هو الأداء المريع لخصمه السياسى فى الأمور المحلية والساحة الدولية.

مناظرة بايدن وترامب 2024

وألتقى الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، فجر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، على خشبة المسرح في ولاية أتلانتا، في أول مناظرة تجمع بينهما قبل موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

موعد مناظرة بايدن وترامب 2024

بدأت المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في تمام التاسعة مساء الخميس بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الرابعة فجر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 بتوقيت القاهرة.

وخلال المناظرة، التي حظيت بمتابعة عشرات الملايين عبر العالم، طرح المرشحين على رئاسة الولايات المتحدة مواقفهم وتصوراتهم لعدة قضايا محلية ودولية في محاولة للتأثير على الناخبين الأمريكيين واستمالتهم لكسب أصواتهم.

أهم القضايا في مناظرة ترامب وبايدن

وتصدرت قضايا الاقتصاد، والسياسة الخارجية، والهجرة، والإجهاض، النقاشات التي دارت في المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

اقرأ أيضاًالمناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. أهم القضايا التي أثارها ترامب وبايدن في أول مواجهة بينهما

بايدن: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني بسبب ما قدمته

مقالات مشابهة

  • ترامب: الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة اختيار بين القوة والضعف
  • اتهامات بالكذب.. ماذا قال «أوباما» عن مناظرة بايدن وترامب؟
  • بعد تعثره في المناظرة الرئاسية.. الديمقراطيون يبحثون استبدال بايدن بمرشح آخر
  • إيلون ماسك معلقا على المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: ذريعة لاستبدال الرئيس بايدن
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. بايدن: «سنقضي على حماس كما فعلنا مع بن لادن»
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يصف بايدن بـ الفلسطيني السيئ
  • ترامب: طوفان الأقصى لم تكن لتحدث تحت قيادتي
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ماذا قال بايدن وترامب عن القضية الفلسطينية؟
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية| ترامب: بايدن سيقودنا إلى الحرب العالمية الثالثة