(عدن الغد)خاص:

علق المحلل السياسي عبدالله إسماعيل على اقدام جماعة الحوثي في التعامل الوحشي على أسرة في محافظة إب.

وقال إسماعيل إن مداهمة الميليشيا الحوثي لأسرة المواطن رائد الصايدي واعتقال أثنين من أطفاله والاعتداء على والدتهم عمل لم أجد فيه أي فرق بين جرائم الإسرائيليين في فلسطين.

جاء ذلك من خلال تعليق إسماعيل على مقطع فيديو في منشور له على حسابه في منصة "أكس" حيث قال: في تطابق لجرائم الكيان الصهيوني والكيان السلالي| شاهدوا أعمال التنظيم الحوثي الارهابي في ترويع النساء والاعتداء على الأطفال وانتهاك حرية المنازل".

"فيديو" جديد يُظهر مدى التشابه بين الإرهاب الحوثي والإسرائيلي

وتداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، "فيديو" يُظهر وحشية عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في تعاملها مع إحدى الأسر اليمنية في محافظة إب.

ويُظهر "الفيديو" عناصر حوثية وهي تتهجم على منزل المواطن "رائد الصايدي" في إب، وتقوم باعتقال اثنين من أطفاله، والاعتداء على أمهم التي تصرخ وتستغيث لنجدتها. 
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: إسرائيل استهانت بالتحذير الأمريكي من الهجوم الإيراني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف محمد سعيد الرز، المحلل السياسي اللبناني، مستجدات الأوضاع على الساحة الإقليمية بعد بدء الهجمات الإيرانية ضد إسرائيل باستخدام الصواريخ الباليستية.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الحكومة الإيرانية اكتشفت خداع الولايات المتحدة الأمريكية على صعيد الحرب في كلا من غزة ولبنان.

وتابع محمد سعيد الرز: الحرب الإقليمية الموسعة قد بدأت برد إيران على إسرائيل، الأمر الذي حذر منه الرئيس عبد الفتاح السيسي في وقت سابق، فحن أمام مفاجآت عديد قد تحدث خلال الأيام المقبلة.

وأردف الرز: لا نستطيع التكهن بالرد الإسرائيلي على الصواريخ الإيرانية، فقد حذرت الولايات المتحدة الأمريكية؛ إسرائيل في وقت سابق من اليوم، ويبدو أن إسرائيل استهانت بتحذير أمريكا من الهجمات الإيرانية المحتملة.

وأكد محمد سعيد الرز، أن هناك فشلا استخباراتيا إسرائيليا لمعرفة توقيت القصف الإيراني على تل أبيب بالصواريخ الباليستية واستهداف عدة مناطق في الداخل الإسرائيلي.

وأشار سعيد الرز، إلى أن قوات الحرس الثوري الإيراني قادرة على مواجهة الجيش الإسرائيلي، فهو يمتلك الأسلحة القوية التي تمكنه من قصف إسرائيل وإحداث ضربات مؤثرة في الوقت المناسب.

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: حزب الله ليس لديه خيارات سوى دخول الحرب البرية
  • محلل سياسي: نتنياهو يسعى لتحقيق مشروع إسرائيل الكبرى
  • محلل سياسي: إسرائيل استهانت بالتحذير الأمريكي من الهجوم الإيراني
  • ليست ”أمريكا وبريطانيا وإيران”.. محلل سياسي: هذا الذي يمنع تحرير صنعاء!
  • محلل سياسي: حركة أمل تشكل مع حزب الله تحالفا قويا واستراتيجيا
  • محلل سياسي: حزب الله يحتاج وقتا لاستيعاب غياب نصر الله وإعادة هيكلة قيادته
  • بعد انهيار حزب الله.. محلل سياسي يكشف عن اتفاقات دولية مع إيران ستنهي الحوثيين: وعلى حزب الإصلاح تجهيز ‘‘كبش فداء’’
  • محلل سياسي: طارق صالح سيدخل صنعاء ”فاتحا على ركام البيجرات”
  • محلل سياسي: قد لا نرى حزب الله بعد نصر الله مثلما كان من قبل
  • محلل سياسي: حزب الله يحتاج إلى إعادة ترتيب داخلي بعد اغتيال حسن نصر الله