ماجد محمد

أكد نجم الكرة السعودية يوسف خميس، أنه لم نكن نسمع هتافات مسيئة وعنصرية في الثمانينات، لافتًا أن الآن اختلف الوضع مع ارتفاع حدة التعصب .

وقال خميس خلال لقائه على برنامج المنتصف:” الأشياء القديمة هذي يمكن كانت قليلة لسبب معين، ترا الجمهور هو نفسه ويجلسون مع بعض .”

وأضاف:” اختلف الوضع الآن مع السوشيال ميديا وصار هناك تأجيج، والبرامج أيضًا أحيانًا تسمع كلام ما يقوله أحد بالشارع.

فيديو | نجم الكرة السعودية يوسف خميس: لم نكن نسمع هتافات مسيئة وعنصرية في الثمانينات والآن اختلف الوضع مع ارتفاع حدة التعصب #المنتصف pic.twitter.com/qF5EVAambF

المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) October 28, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجمهور هتافات مسيئة يوسف خميس

إقرأ أيضاً:

الزراعة: فتح استيراد الأسماك جاء لدعم المواطن

الاقتصاد نيوز _ متابعة

أرجعت وزارة الزراعة ارتفاع أسعار بيع الأسماك في الأسواق المحليَّة حالياً إلى أسباب عدَّة، مؤكدةً أنَّ قرار فتح استيرادها ولمدَّة ثلاثة أشهر فقط، جاء لدعم المواطن. 

وشهدت الأسواق المحلية خلال الأشهر الماضية وحتى الآن، ارتفاعاً بأسعار بيع لحوم الأسماك، ليصل سعر الكيلوغرام الواحد منها، إلى قرابة 10 آلاف دينار. 

وقال معاون مدير عام دائرة الثروة الحيوانية لشؤون الأسماك في الوزارة حاتم فيصل جبر، في حديث لـ"الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"، إنَّ ارتفاع أسعار الأسماك المستمرّ منذ مدَّة وحتى الآن، عائد إلى أسباب عدَّة، أولها قرار وزارة الموارد المائية ردم الآلاف من بحيرات تربية الأسماك غير المجازة بسبب شحِّ الواردات المائية الواصلة للبلاد من دول الجوار. 

وأضاف أنَّ السبب الثاني يتمثل بارتفاع كلف تشغيل الأنظمة الحديثة المستعملة في تربية الأسماك أسوةً بـ(البايوفلك) و(الاكوابونك) والنظام المغلق، كونها تحتاج إلى استمرارية الطاقة لعمل منظومات التغذية والفلترة، وبدون ذلك تنفق الأسماك، ما يتطلب استعمال المولدات أو المنظومات الشمسية، وهي مكلفة.

وبيَّن جبر أنَّ ارتفاع أسعار الأسماك دعا وزارة الزراعة إلى فتح استيراد أسماك الكارب الحية من خلال شركات معروفة ومعتمدة، بشرط تقديم الشهادة الصحية للأسماك المستوردة من مناشئ رصينة، ولمدَّة ثلاثة أشهر، منوِّهاً بأنَّ الاستيراد سيوقف حال زيادة إنتاج الأسماك محلياً، مبيّناً أنَّ وزارة الموارد المائية منحت مربي الأسماك مدَّة خمسة أعوام، لتحويل بحيراتهم المجازة إلى الأنظمة الحديثة، كونها لا تشغل مساحة تزيد على الدونم، وتستهلك مياهاً مدوَّرة أقلَّ، مع إمكانية إيصال الأسماك إلى الحجم التسويقي في أقلّ مدَّة ممكنة.

مقالات مشابهة

  • خميس: إدارة النصر أقالت كاسترو بعد خراب مالطا.. فيديو
  • يوسف خميس: حسان تمبكتي أضاف الهدوء لخط دفاع الهلال .. فيديو
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • محمد السويلم: النصر يعيش حالة بعثرة إدارية .. فيديو
  • كارثة في بورما.. 226 قتيلا و320 ألف نازح بسبب الفيضانات (فيديو)
  • خميس: ضحينا من أجل النصر ولن نصمت على تلك الكوارث الفنية .. فيديو
  • هتافات مثيرة خلال كلمة أردوغان
  • الزراعة: فتح استيراد الأسماك جاء لدعم المواطن
  • حسني بي: الصراع على المركزي قديم يتجدد والآن وصل ذروته