اعتادت الإعلامية ياسمين عز على احتلال التريند بظهورها، إما بسبب تصريحاتها في برنامجها الشهير، أو أسلوبها الناعم في الحديث، إلا أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بنشر صورة لها، ظهرت بشكل وملامح مختلفة لها عما اعتاد عليه الجمهور. 

الأغنية صارت واقعا|قصة الصحفي وائل الدحدوح الذي غنى لأولاده وقام بدفنهم مواقف للتاريخ| فنانون كسروا الخوف واختاروا غزة.

. أحدهم هددوه بالقتل صورة متداولة لـ ياسمين عز تثير جدلاً 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للإعلامية ياسمين عز، تظهر خللها بملامح مختلفة عن تلك التي تظهر بها في برنامجها الشهير “ كلام الناس”، الصورة التي أثارت حالة من الجدل الواسع عبر موقع السوشيال ميديا فيسبوك، وعلق البعض عليها:

ليه الناس تهتم بالشكل ايش يفرق شكل الشخص يعني شكل الشخص هو يحدد احترامنا له من عدمه ولا سلوكيات الشخص وأخلاقه ما يظهر منه من أفعالحاجة كذب الصورة الثانية فيها مية فلتر مشوهين وجهها مع اني ضد كل قناعاتها وطريقة كلامها بس هاد ما يعني نتنمر عليها وعلى شكلها يلي هو خلقة اللهوهي محتاجة فوتوشوب ماشاء الله عليهاحقيقة الصورة المتداولة لـ ياسمين عز 

تعرضت الإعلامية ياسمين عز لانتقادات واسعة وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصورة التي تم تداولها لها بصورة وملامح مختلفة عما اعتاد عليها جمهورها، ولكن في الحقيقة فإن تلك الصورة كانت من إحدى الحفلات للفنان محمد منير، على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكانت ياسمين تقدم الحفل.

وعلى الرغم من مرور عدة أشهر على الحفل، إلا أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشرها مرة أخرى، لإثارة الجدل والوصول إلى التريند.

انتقد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تقديم الإعلامية ياسمين عز لحفل الفنان محمد منير “ مشواري” إن المقدمة لم تكن جيدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التريند ياسمين عز كلام الناس فيسبوك فوتوشوب مواقع التواصل الاجتماعی یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا

نواف السالم

اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، ، بعد نشره مقطع فيديو يسخر فيه من الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الاتحاد مقطع فيديو للاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى “ركل مبابي في ساقه”، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأكد الاتحاد أن المقطع المنشور على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كان هزليًا أيضًا، ولم يتم فهمه بشكل صحيح، لذا قرر حذف الفيديو، مقدما اعتذاره إذا شعر أي شخص بالإساءة.

يذكر أن منتخب فرنسا سيواجه منتخب بلجيكابالدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على ملعب “ميركر سبيل أرينا” في دوسلدورف، مساء يوم الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • كيف تصف الحياة من دون مواقع التواصل الاجتماعي في يومها العالمي؟ الجواب: هادئة
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا