شفق نيوز:
2024-07-07@01:42:35 GMT

القوات الإسرائيلية تقتحم أحياء في القدس ونابلس

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

القوات الإسرائيلية تقتحم أحياء في القدس ونابلس

شفق نيوز/ أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا، باندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت والتي اقتحمت مخيم شعفاط شمال مدينة القدس.

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية بإطلاق الجيش الإسرائيلي الرصاص والقنابل الغازية والقنابل الصوتية الحارقه تجاه المواطنين، خلال مواجهات اندلعت على أطراف المخيم.

كما اقتحم الجيش بلده العيسوية شمال المدينة، وحي وادي حلوة في بلده سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وفي بلدة ريما شمال غرب رام الله، قتل شاب وأصيب 10 آخرون، فجر الأحد، برصاص القوات الإسرائيلية التي اقتحمت البلدة، في الوقت الذي داهم فيه الجيش الإسرائيلي بلدة سيلة الحارثية غربي جنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن الجيش الإسرائيلي اقتحم بلدة يعبد وقامت بهدم دوار الشهيد أبو جندل مدخل البلدة ، ما أدى الى إندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الرصاص الحي، وقنابل الصوت .

في الأثناء، أصيب 3 شبان بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مع القوات الإسرائيلية التي اقتحمت مخيم عسكر شرق نابلس.

وقالت مصادر أمنية إن الشبان أصيبوا بالرصاص الحي في الأطراف بعد أن اقتحمت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي، ترافقها جرافتان، مخيم عسكر من عدة محاور، وأغلقت المنطقة بشكل كامل.

وفي الخليل، أصيب طفل وشاب بالرصاص الحي، مساء السبت، خلال مواجهات اندلعت مع قوات إسرائيلية في مخيم العروب شمال الخليل.

وأضافت أن قوات عسكرية إسرائيلية اقتحمت أيضا بلدة عرابة جنوبا، وقرية الجلمة شمال المحافظة في خطوة إستفزازية، وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي القدس اقتحام احياء القوات الاسرائيلية نابلس الجیش الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين

استشهد 4 فلسطينيين اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جنين بالضفة الغربية.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بوصول أربعة شهداء وإصابة خطرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم جنين.
أخبار متعلقة استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليومغرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }مواجهات في جنينويشهد المخيم عملية عسكرية واسعة استهدفت فيها قوات الاحتلال محوّل الكهرباء بالرصاص، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن المخيم وعدد من مناطق المدينة، كما اشتعلت النيران في أحد المنازل التي تعرضت للاستهداف من قبل قوات الاحتلال.
وأفادت مصادر محلية فلسطينية، باندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء محاصرتها لمنزل في المخيم، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص تجاه الصحفيين ومنازل الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • إصابة شابين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق نابلس
  • إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لنابلس
  • إصابة شاب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت فجار
  • إصابة شاب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت فجار جنوب بيت لحم
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • عن عملياته في لبنان.. بيان للجيش الإسرائيلي يكشف ماذا قصف
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينتي قلقيلية ونابلس .. فيديو
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينتي قلقيلية ونابلس
  • الاحتلال يشن غارتين على جنوب لبنان