صدى البلد:
2024-06-29@13:26:23 GMT

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالشوم في سوهاج

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

أصيب 3 أشخاص بكدمات وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بالعصا والشوم، بين ابناء عمومة دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج؛ إثر نشوب مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بين الطرفين.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي عبر خط النجدة، مفاده نشوب مشاجرة دائرة المركز، ووجود مصابين.

حاول إنقاذه.. حبس نقاش أنهى حياة شقيقه في سوهاج طالبة تُنهي حياتها قفزًا من أعلى عمارة سكنية في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلًا من:" طرف أول فارس م ا ح- 24 سنة- مزارع- مصاب بكدمة بالرأس وأشتباه نزيف بالمخ"، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وطرف ثانٍ كلًا من:" محمد ا ا ا- 18 سنة- عامل زراعي- مصاب بكدمة بالرأس، ونجل عمه أبو المعارف ا ا- 19 سنة- عامل زراعي- مصاب بكدمة باليد اليسرى"،  الطرفان ابناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني، عصا شوم، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهم.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج الجيرة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز شرطة جرجا، بسبب خلافات الجيرة نتج عنها إصابة سائق وطالب، كما تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز جرجا بين طرفين ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا وبوجود مشاجرة بين "محمد م ب" 27 سنة سائق مصاباً بجرح فى فروة الرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وابن عمومته "أحمد ع" 18 سنة طالب، مع "محمد.ع" 27 سنة عامل مصاباً  بجرح فى فروة الرأس وتم نقله لمستشفي جرجا العام وشقيقه "عاصم" 38 سنة عامل.

ونجحت الأجهزة الأمنية، فى ضبط طرفـي المشاجرة والسلاح المسنخدم وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، حيث تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • إصابة طفل بطلق نارى فى الرأس خلال مشاجرة بطما شمالى سوهاج
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بجرجا