تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظات هتاف جماهير نادي الزمالك المصري دعمًا للقضية الفلسطينية، وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وجاءت هتافات جماهير نادي الزمالك المصري لتظهر التضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومن الهتافات: «بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، بالدم بالروح الأرض مش هتروح، وبالطول بالعرض مش هنسيب الأرض، فلسطين فلسطين قلوبنا معاكي يا فلسطين».

نادي الزمالك المصري يهتف لفلسطين ،نصرة ودعما لأهلنا في غزة

مبارك وطوفان الأقصى اقرأ أيضاً فيديو للرئيس المصري حسني مبارك يتنبأ بطوفان الأقصى.. ويحذر إسرائيل: سيحاربونكم 100 عام ما هي ”لعنة العقد الثامن” التي لوّح بها أبو عبيدة في خطابه وأثارت رعب قادة إسرائيل؟ ”فيديو” عاجل: عودة الاتصالات والإنترنت بشكل تدريجي إلى قطاع غزة بالفيديو.. لحظة سقوط صواريخ القسام على مغتصبات سديروت وأسدود شاهد.. شباب جنين يقيمون الليل في اعتصامهم نصرة لغزة أبو عبيدة الله أكبر.. هتافات الشعب الجزائري تهز شوارع العاصمة دعمًا لغزة «بالفيديو» ضفادع القسام.. أبو عبيدة يكشف تفاصيل الاقتحام البحري لقاعدة زيكيم «فيديو» قصف عنيف لا يتوقف.. شاهد غارات إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة «فيديو» كلمة السر سيناء.. لماذا حشد الجيش المصري أكبر فرقة عسكرية في تفتيش الحرب؟ أبو عبيدة : أحد مقاتلينا دمّر 3 آليات للاحتلال وقتل من فيها وفروا أمامه كأنهم يفرون أمام جيش دمار كبير في ”تل أبيب” بعد قصفها بصواريخ المقاومة الفلسطينية وغارات عنيفة على شمال غزة ”شاهد” عاجل: القسام تنشر فيديو لعملية تدمير ”مدرعة النمر” تحمل 14 جنديًا إسرائيليا في غزة ”شاهد”

وفي سياق آخر، تداول رواد موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» مقطعًا لحوار للرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك مع تليفزيون الاحتلال الإسرائيلي، وتحدث خلاله عن المقاومة الفلسطينية، وأنها ستستمر إلى حين تحرير القدس.

وقال مبارك في مقطع الفيديو: «من أخطر ما يمكن اللعب بالمقدسات الدينية، والمقدسات الإسلامية تدفع الناس إلى الجنون، ولا تكون أبدًا تحت سيادة إسرائيل، سيظلون يحاربونكم 100 سنة، ولن يتوقفوا، من أخطر ما يمكن اللعب بالمقدسات الدينية، والإسرائيليين سيخسرون الدنيا كلها، والمقدسات هي أرص محتلة منذ عام 1967».

وأكمل الرئيس المصري الراحل: «بصراحة وأنا أمين في كلامي معكم القدس الحرم محدش هيسكت، إذا كنتم لا ترغبون في السلام فازعموا أن القدس تحت سيادة إسرائيل، وقلت هذا الكلام أكثر من مرة، وقلته لبيل كلينتون، وقلت هذا لبن عامي عندما كان وزيرًا للخارجية».

بيان أبو عبيدة

وفي سياق عملية طوفان الأقصى، وجه أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، قبل ساعات، عدة رسائل نارية للاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن زمن أسطورة الجيش الذي لا يقهر قد ولّى وأن المعركة الحالية ستكون فاصلة في تاريخ الأمة، وأن مقاتلي المقاومة ما يزالون بانتظار جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ضفادع القسام

وقال أبو عبيدة، في كلمته: تم إدخال الضفادع البشرية إلى زيكيم قبل أيام لبث الرعب في قلوب القوات التي يحشدونها لاجتياح غزة، ورأينا كيف أعلن العدو منتشيًا أنه قتل 10 مجاهدين بينما كانت القوة كلها قوامها 3 مجاهدين.

وأكمل متحدث القسام: لقد رأينا نصر الله ونحن نقتحم حصون العدو في السابع من أكتوبر، وهي تتهاوى أمامنا كبيت العنكبوت، ورأيناه وهو يمكننا من سحق فرقة عسكرية مدججة بكل أنواع السلاح والتحصين تحاصر أهلنا منذ عقود، ورأينا نصر الله ومقاتلا واحدا يدمر 3 آليات للاحتلال ويقتل من فيها وهم يفرون أمامه كأنهم يفرون أمام جيش.

وأردف أبو عبيدة: إن زمن بيع الوهم للعالم حول أكذوبة الجيش الذي لا يقهر والميركافا الخارقة والاستخبارات المتفوقة، كل هذا انتهى زمنه وقد كسرناه وحطمناه أمام العالم في غلاف غزة وفي كل فلسطين، وزمن انكسار الصهيونية قد بدأ ولعنة العقد الثامن ستحل عليهم وليرجعوا إلى توراتهم وتلمودهم ليقرؤوا ذلك جيدا ولينتظروا أوان ذلتهم بفارغ الصبر.

الهجوم البري

وقال متحدث القسام: إننا بعد 22 يوما من معركة طوفان الأقصى نقول للعدو إننا ما نزال في انتظاره لنذيقه أصنافا جديدة من الموت ونعلمه ونعلم العالم معنى البطولة والفداء، ونذيقه هزيمة أكبر مما يتوقع أو يتخوف، والمجازر والمحرقة التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين في غزة ليست إلا دليلا على ألم عظيم يتملكه وشعور بالانكسار يسيطر عليه.

وحول ملف الأسرى الإسرائيليين قال أبو عبيدة: إن اتصالات عديدة قد جرت في هذا الملف، وإنه كانت هناك فرصة للوصول إلى صيغة اتفاق فيه لكن العدو ماطل ولم يبدِ جدية حقيقية لإنهاء معاناة أسراه، وقتل نحو 50 منهم في قصفه على غزة، ونقول للعدو وللعالم وبشكل واضح ومختصر إن العدد الكبير من أسرى العدو لدينا، ثمنه تبييض كامل السجون الصهيونية من كافة الأسرى، فإذا أراد العدو أن ينهي هذا الملف مرة واحدة فنحن مستعدون لذلك، وإذا أراد مسارًا لتجزئة الملف فنحن جاهزون لذلك أيضا، وعليه أن يدفع الأثمان التي يعرفها.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الزمالک المصری أبو عبیدة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: قدرات القسام البشرية كبيرة وجنّدنا خلال الحرب الآلاف (شاهد)

أكد أبو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، أن القدرات البشرية للقسام بخير كبير، مشيرا إلى أنهم "تمكنوا خلال الحرب من تجنيد آلاف المقاتلين الجدد".

وقال أبو عبيدة في كلمة مصورة بثتها قناة الجزيرة، إن "هناك آلاف من المقاتلين مستعدون لمواجهة العدو متى لزم الأمر"، مضيفا أننا "عززنا القدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان من أرضنا".

ولفت إلى أن الشعب الفلسطيني يتعرض للعدوان والإبادة الجماعية، عقابا له على تمسكه بأرضه، موضحا أن "طوفان الأقصى لم يكن بداية مقاومتنا لعدوان الاحتلال، بل كان انفجارا في وجه جرائم العدو".



وتابع قائلا: "جرائم الاحتلال بلغت ذروتها بالتطهير والإبادة الممنهجة في الضفة والقدس وقطاع غزة، واستطلاعات الرأي المستقلة تظهر بعد أشهر من العدوان كيف يلتف شعبنا وراء مقاومته".

وشدد أبو عبيدة على أنه "ما زلنا نقاتل في غزة دون دعم خارجي، وما زال شعبنا صامدا بلا غذاء ولا دواء"، منوها إلى أن القتال مستمر منذ 9 أشهر، ويسكر "المجاهدون جيش العدو المدعوم من الولايات المتحدة وبريطانيا".

وأشار إلى أن جيش الاحتلال يستخدم المدنيين دروعا بشرية ويقصف البيوت، ويستبيح المستشفيات والمدارس والمساجد والكنائس، مبينا أن "العالم رأى من خلال جرائم الاحتلال في غزة، أكذوبة المنظمات الدولية وعجز قوانين حقوق الإنسان المزعومة".

وأكد الناطق باسم القسام أن "كل كتائبنا الأربع والعشرين مع كل فصائل المقاومة قاتلت العدو، وكسرته بمختلف أرجاء القطاع"، مضيفا أنه "لا مكان في غزة لقوات تتحصن في البيوت كاللصوص، ولا لضباط يختبئون وراء المدرعات".

كلمة الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" في اليوم الخامس والسبعين بعد المائتين من معركة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/rkvNegBhtj

— رضوان الأخرس (@rdooan) July 7, 2024

وذكر أن "معركة رفح وما يسطره مجاهدونا في الشجاعية وغيرهما، دليل على قوة مقاومتنا وفشل العدو وهزيمته"، منوها إلى أن "العدو تلقى ولا يزال يتلقى الضربات الموجعة في كل مكان يتوغل فيه داخل قطاع غزة".

ولفت إلى أن "محور وسط القطاع المسمى نتساريم سيكون محورا للرعب والقتل، وسيخرج منه العدو مندحرا مهزوما"، مشيرا إلى أن "قدرة المقاومين على القتال والمواجهة باتت أقوى أمام جرائم الاحتلال وإبادته".

وأردف قائلا: "النصر المطلق الذي يتحدث عنه نتنياهو، يعني انتصاره الشخصي وإرضاء صعاليك حكومته"، موجها حديثه لعائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة، قائلا: "مصير أبنائكم أصبح ألعوبة بيد نتنياهو الذي يسعى لتحقيق نصر شخصي".

وتطرق إلى أن "ما تم الكشف عنه من وثائق استخباراتية من فشل الاحتلال في 7 أكتوبر نزر يسير مما سنكشف عنه لاحقا"، مشددا على أن "ما يجري من تصاعد مستمر للمقاومة في الضفة الغربية هو رد وخيار شعبنا في مواجهة الإبادة الممنهجة".

واستكمل كلمته بالقول: "كابوس تحرك الضفة والقدس وأراضي 48 المحتلة قادم لا محالة، ورد شعبنا في أراضي 48 على ما يتعرضون له قادم لا محالة وبأيدي أبناء شعبنا الأبطال"، منوها إلى أن "جبهات المقاومة في لبنان والعراق واليمن توحدت لنصرة القدس، وضمير أمتنا الجمعي ينحاز لهذه المقاومة".

وتابع: "مقاتلو أمتنا حققوا بتوحيد الجبهات أمام الاحتلال الوحدة العربية بشكل غير مسبوق، ولا نزال الأحرص على وقف العدوان ولن نقبل سوى برفع الظلم عن أهلنا، ونتيجة المقاومة الحتمية ستكون النصر وهزيمة العدو والاحتلال".

وختم قائلا: "نطمئن مجاهدينا وشعبنا وأمتنا، أن طوفان الأقصى من تلك المعارك التي لا تؤول إلا لتحولات كبيرة".

مقالات مشابهة

  • رسائل أبو عبيدة للاحتلال الإسرائيلي بعد 9 أشهر من طوفان الأقصى
  • كريم رمزي يشيد بجماهير الزمالك في مباراة الإسماعيلي.. تصرف عظيم
  • "ربنا قادر يظهر الحق".. عضو إدارة الزمالك يعلق على هتافات الجماهير لـ أحمد رفعت
  • محللون: كلمة أبو عبيدة رد على ألاعيب نتنياهو وهذه أبرز دلالاتها
  • جماهير الزمالك تودع أحمد رفعت بلافتة خاصة وهتافات مدوية «فيديو»
  • عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • توقف قلبه وأوجع قلوبنا .. جماهير الزمالك تنعي أحمد رفعت من مدرجات ستاد القاهرة
  • أبو عبيدة: قدرات القسام البشرية كبيرة وجنّدنا خلال الحرب الآلاف (شاهد)
  • عاجل| الجزيرة تبث بعد قليل كلمة مصورة حصلت عليها للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة