كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة قوية في العلاقة بين إمام عاشور وكولر المدير الفني للنادي الأهلي، مشيرا إلي أن استبعاده ليس بسبب الإصابة.

وقال سيف زاهر: إمام عاشور ليس مصابا ولكن هناك خلاف قوي مع كولر، ولن استطيع الحديث عنه حاليا قبل المباراة المهمة أمام فريق صن داونز، ولكن أتمني الكلام يطلع غير صحيح.

وأضاف: الموضوع كبير بين إمام عاشور وكولر وسيكون هناك حديث مطول عن الأزمة لكن بعد المباراة المهمة أمام صن دوانز.

وأكمل: يجب أن يكون كهربا قدوة لـ إمام عاشور.

يواجه فريق الأهلي نظيره صن دوانز في الثالثة عصر اليوم الأحد في برويتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي علي أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة في الأول من نوفمبر المقبل.

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب افريقي

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور الأهلى كولر دوري السوبر الإفريقي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

قبل السوبر الإفريقي.. تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات

يحط الأهلي والزمالك الرحال في استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الجمعة، لخوض التحدي الأكثر سخونة في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قنوات إم بي سي مصر وبي إن سبورتس.

ماذا يقول التاريخ عن مباراة الأهلي والزمالك الإفريقية؟

لعب الأهلي مع الزمالك عشر مباريات في بطولات الأندية الإفريقية، منها تسع مباريات في دوري أبطال إفريقيا وواحدة في كأس السوبر الإفريقي، فاز الأهلي في ست مباريات وفاز الزمالك في مباراة واحدة وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي سبعة عشر هدفا وسكنت شباكه عشرة أهداف، وكان الفوز الوحيد للزمالك في كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في جوهانسبرج يوم 16 يناير 1994.

مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات

والتقى الأهلي والزمالك في 237 مباراة في كل البطولات، فاز الأهلي في 105 مباراة وفاز الزمالك في 55 مباراة وتعادل الفريقان في 77 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 360 هدفا وسكنت شباكه 248 هدفا.

يذكر أن فريق الأهلي تأهل للعب مباراة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-2024 بتخطي الترجي التونسي في نهائي البطولة بنتيجة 1-صفر في مجموع المباراتين (0-0، 1-0)، بينما تأهل الزمالك بعد الفوز بكأس الكونفيدرالية الموسم الماضي 2023-2024 بتخطي نهضة بركان المغربي بالتعادل 2-2 في مجموع المباراتين (1-2، 1-0) واحتساب هدف الزمالك بالمغرب بهدفين.

فاز الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي ثماني مرات ويحمل الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، يليه الزمالك وفاز بالبطولة أربع مرات، ثم مازيمبي الكونغولي ثلاث مرات، يليه كل من النجم الساحلي التونسي وإينمبا النيجيري والرجاء البيضاوي المغربي برصيد بطولتين لكل منهم.

كما فاز بالسوبر الإفريقي مرة واحدة كل من الترجي التونسي والوداد البيضاوي والمغرب الفاسي ونهضة بركان من المغرب، وأفريكا سبور وأسيك من كوت ديفوار، وأورلاندو بايرتس وصن داونز من جنوب أفريقيا، وهارتس أوف أوك الغاني ووفاق سطيف واتحاد العاصمة من الجزائر.

مقالات مشابهة

  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي
  • قبل السوبر الإفريقي.. تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات