(عدن الغد)أحمد كنفاني:

دشنت شركة النفط بمحافظة الحديدة، امس، حملة معايرة لطرمبات محطات الوقود الأهلية والتحقق من مدى مطابقتها للمواصفات المعتمدة.

وخلال التدشين والنزول إلى عدد من المحطات بمركز المحافظة، أكد مدير عام فرع شركة النفط عدنان محمد الجرموزي، أن الحملة تأتي في إطار برنامج تحسين وتطوير الأداء وانطلاقا من حرص شركة النفط على تقديم خدمة أفضل وبجودة عالية للمواطنين.

وأوضح أن الحملة ستشمل جميع المحطات البترولية الواقعة في النطاق التمويني لفرع الشركة بالحديدة.. مبينا أهمية الحملة في ضبط عيارات مضخات محطات الوقود السائل لحماية المستهلك من الغش ونقص العيارات.. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الاجراءات بحق المحطات المخالفة والمتلاعبة بالعيارات المعتمدة.

ودعا الجرموزي مالكي المحطات الأهلية للتعاون مع اللجان المكلفة.

حضر التدشين، نائب مدير فرع الشركة عبدالستار زعفور، وعدد من المعنيين بالفرع.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: شرکة النفط

إقرأ أيضاً:

"منصات" تدشن أحدث مشروعاتها السكنية " Begonia" في قلب القاهرة الجديدة



 

أعلنت شركة منصات للتطوير العقاري، عن إطلاق أحدث مشروعاتها السكنية في قلب القاهرة الجديدة، باستثمارات تصل لـ 10 مليارات جنيه.

من جانبه قال المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، أن المشروع الجديد Begonia يقع على مساحة26 فدان بقلب القاهرة الجديدة، و يتميز بموقعه الفريد على محوري جمال عبد الناصر ومحمد نجيب، فضلا عن المزايا الأخرى منها المساحات المتنوعة التي حرصت الشركة على توافرها داخل المشروع، لتوفير الفرصة لمختلف الشرائح للحصول على وحدة سكنية داخل المشروع الجديد، لافتا إلى أن مشروع Begonia يعد أول مشروع سكنى لشركة منصات للتطوير العقاري.

وتابع، مشروع Begonia يعد خامس مشروعات الشركة، ويعد أول مشروع سكنى لمنصات، وهو عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات، ويلائم كافة المعايير العالمية، من حيث المساحات الخضراء واللاند سكيب، والخدمات المختلفة والمشروعات المستدامة، فضلا عن أنه يعد مشروع ذكي من الطراز الرفيع، وتتوافر به كافة معايير الاستدامة والتصميمات المنفردة للمباني وذلك تماشيا مع سياسة الدولة في الوقت الحالي.

وأوضح، أن أنظمة السداد التي تتبعها شركة منصات للتطوير العقاري في مختلف مشروعاتها تعد أنظمة مرنة للغاية هدفها الرئيسي تلبية احتياجات العملاء، والحفاظ على المصداقية بين العملاء والشركة.

وأكد المهندس أحمد مسعود، أن شركة منصات للتطوير العقاري، دائما ما تبحث عن الريادة في السوق العقاري المصري، ويتمثل ذلك فى اختيار مواقع المشروعات سواء داخل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن المشروع الخامس لشركة منصات يأتي استجابة لرغبة العملاء خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها السابقة في فترة زمنية قصيرة.

مقالات مشابهة

  • بسبب وزير الكهرباء في حكومة الحوثيين .. قطاع توليد وتوزيع الكهرباء وجمعية المحطات الخاصة تحذر من انقطاع خدمة الكهرباء عن المواطنين بالعاصمة صنعاء 
  • "منصات" تدشن أحدث مشروعاتها السكنية " Begonia" في قلب القاهرة الجديدة
  • حملة بشبابها .. أنشطة وفعاليات مختلفة في محافظات الجمهورية
  • تكريم الفرق والجهات المشاركة في اطفاء حرائق منشآت شركة النفط بميناء الحديدة 
  • بتوجيه مباشر من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة/ وزير النفط وبدعم من قبل وكيل الوزارة لشؤون الغاز اطلاق حملة البيع المباشر لاسطوانات الغاز السائل ( غاز الطبخ ).
  • الدكتور الجريري يتفقد منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ويشدد بسرعة تنفيذ مشاريع هامه فيها
  • نيو جيرسي تدشن "Jamila" في الساحل الشمالي باستثمارات 50 مليار جنيه
  • وزارة الكهرباء تتعاقد مع شركة سيمنز “لوضع خارطة” لتطوير قطاع النقل الكهربائي
  • «تنفيذي الشارقة» يعتمد مشروع التحقق من عدادات المحروقات في محطات الوقود
  • ضبط 3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر بالعاشر من رمضان