أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يواصل المسلسل الدرامي الجديد "المختفي" الذي يبث عبر القناة الثانية "دوزيم"، حصد نسب مشاهدات عالية، وسط إشادة وتنويه فئات مهمة من الجمهور بقصته المثيرة، وكذا شخوصه الذين أبدع جلهم في تجسيد أحداثه المشوقة.

ومن أجل تقريب المشاهد المغربي أكثر من هذا العمل الجديد، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع الفنانة المخضرمة و المقتدرة "ماجدة بنكيران"، تحدثت من خلاله عن  تفاصيل مشوقة، تطبع ما تبقى من حلقات هذا المسلسل الدرامي.

في ذات السياق، تحدثت "بنكيران" عن شخصية "لالة زبيدة" التي تؤديها، وعن حمولاتها وتقلباتها النفسية، في إشارة منها إلى علاقتها بابنها "المختفي" وزوجته، وكذا باقي شخوص المسلسل الذين تتقاسم معهم مشاهد خاصة.

كما عبرت "بنكيران" عن رأيها في "الكاستينغ" الذين اتسم بحضور نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، في مقدمتهم الفنان الكبير "ميلود الحبشي"، "عبد الله ديدان"، "هاجر عدنان"، "عبد الاله رشيد" وآخرون.. قبل أن تكشف عن الفكرة العامة التي تتمحور حولها فصول هذا العمل الدرامي الجديد (الفيديو)

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بتعليمات من العاهل المغربي محمد السادس.. إرسال مساعدات طبية إلى الفلسطينين بغزة

أطلقت المملكة المغربية، عملية إنسانية جديدة تهم توجيه مساعدات طبية إلى السكان الفلسطينيين بغزة، وذلك بتعليمات ملكية سامية من الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي.


وتتكون هذه المساعدات من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، وهي المساعدات الموجهة للبالغين، وكذا للأطفال صغار السن.

المساعدات المغربية

في نفس السياق، تفضل الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، بالتكفل بجزء كبير من هذه المساعدات من مال جلالته الخاص، حيث سيتم إيصال تلك المساعدات المغربية عبر نفس الطريق البري غير المسبوق الذي تم اتباعه خلال عملية إرسال المملكة المغربية لمساعدات غذائية في شهر رمضان الأخير.

حسب نفس البلاغ، تأتي هذه  العمليات الإنسانية واسعة النطاق لفائدة الساكنة الفلسطينية لتؤكد الالتزام الفعلي والعناية الموصولة التي ما فتئ يوليها الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • برلماني مغربي يطالب برد رسمي حول استقبال ميناء طنجة سفينة عسكرية إسرائيلية
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • بتعليمات من العاهل المغربي محمد السادس.. إرسال مساعدات طبية إلى الفلسطينين بغزة
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة