توفي ماثيو بيري، نجم المسلسل الفكاهي الشهير "فريندز"، المعروف بشخصيته "تشاندلر" مساء السبت، في منزله في لوس أنجلوس، وفق ما نقلت وسائل إعلام أميركية عن مصادر من أجهزة إنفاذ القانون.

ونقلت "لوس أنجلوس تايمز" أن بيري عثر عليه ميتا في حوض استحمام ساخن في منزله في الساعة 4 مساء.

وبحسب مصادر الصحيفة التي لم ترغب في الكشف عن هويتها، لأن التحقيق مستمر، فإن سبب الوفاة لا يزال غير معروف ولا دليل على وقوع اعتداء أو قتل.

ويحقق محققو جرائم السرقة والقتل في إدارة شرطة لوس أنجلوس في الوفاة.

ولم تؤكد شرطة لوس أنجلوس تقارير وفاة بيري لشبكة "سي إن إن"، ولم يرد ممثلو بيري على طلب الشبكة الأميركية للتعليق.

ولد بيري، وهو نجل الممثل جون بينيت بيري وسوزان ماري لانغفورد، السكرتيرة الصحفية السابقة لرئيس الوزراء الكندي، بيير ترودو، في عام 1969، ونشأ بين مونتريال ولوس أنجلوس بعد انفصال والديه عندما كان بيري يبلغ من العمر عاما واحدا.

وتنقل بيري بين الأدوار إلى أن حصل على الدور الذي سينقله إلى الشهرة وهو دور "تشاندلر بينغ"، في مسلسل "فريندز" (الأصدقاء) في عام 1994.

وأكسبه الدور ترشيحا لجائزة إيمي، في عام 2002. كما حصل على أربعة ترشيحات أخرى للجائزة المرموقة.

وكان هناك جانب مظلم لحياة بيري، وفي مذكراته لعام 2022 "الأصدقاء والعشاق والشيء الرهيب الكبير"، روى بيري صراعه الطويل مع إدمان الكحول والمواد الأفيونية، ما أدخله لفترات متعددة في إعادة التأهيل وتسبب له في عدد من المشكلات الصحية الخطيرة ، بما في ذلك دخول المستشفى لمدة خمسة أشهر، في عام 2018، بعد تمزق في القولون.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: لوس أنجلوس فی عام

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: نحو 100 صاروخ من حزب الله.. ربع مليون في الملاجئ وإصابات بينها أمريكي

الجديد برس:

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن حزب الله أطلق، اليوم الأحد، ما يزيد على 100 صاروخ، مدخلاً ربع مليون إسرائيلي إلى الملاجئ، مشيرةً إلى أن ذلك يأتي “في سياق محاولته ردع إسرائيل عن مواصلة الاغتيالات في لبنان”.

وبينما يتواصل سماع صفارات الإنذار في شمال فلسطين المحتلة، حسبما أكدت مختلف وسائل الإعلام في كيان الاحتلال، أكد مراسل موقع “أكسيوس” الأمريكي في فلسطين المحتلة، باراك رافيد، نقلاً عن مسؤولين أمريكيين، أن أمريكياً أُصيب في هجوم صاروخي لحزب الله على موقع عسكري إسرائيلي على الحدود مع لبنان، مشيراً إلى أنه لا يزال من غير الواضح ما كان يفعله أمريكي في هذه المنطقة، وهي منطقة عسكرية مغلقة.

وأكدت وسائل اعلام إسرائيلية أن الإصابات التي لحقت بالأمريكي بليغة، وقد جاءت نتيجة إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان باتجاه مستوطنة “زرعيت”.

مراسل “القناة 12” الإسرائيلية في شمالي فلسطين المحتلة، أدار غتيتس، أشار إلى أن الاستهداف حصل عند الساعة الثانية ظهراً، وأن المصاب أمريكي وليس إسرائيلياً يحمل الجنسية الأمريكية، مضيفاً أن الحادثة التي وصفها بالصعبة أدت إلى وقوع جريحين آخرين نقلا إلى مسشفى “نهاريا”.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى ارتفاع عدد الجرحى إلى أربعة، مؤكدةً أن اثنين من الجرحى هم في حالة خطرة.

حزب الله يستهدف “ليمان” و”أييليت” بعشرات صواريخ الكاتيوشا

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله، أنه شن هجوماً جوياً بأسراب متتالية من المسيّرات الانقضاضية على ‏مركز الاستطلاع الفني والإلكتروني بعيد المدى على الاتجاه الشرقي (مرصد التزلج الشرقي) في ‏جبل الشيخ، في الجولان السوري المحتل، وأصابت قببه وتجهيزاته التجسسية والاستخبارية ‏ومنظوماته الفنية، ما أدى الى تدمير الأجهزة المستهدفة واندلاع النيران فيها بشكل كبير.

وأشار إلى أن العملية تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة، وفي إطار الرد ‌‏على الاعتداء والاغتيال الذي نفذه الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، في منطقة البقاع.

كما استهدف حزب الله المواقع العسكرية في “ليمان” بصلية من صواريخ الكاتيوشا، رداً عل الاعتداءات التي طالت القرى الجنوبية وخصوصاً في بلدتي الناقورة وعيتا الشعب.

كما أعلن أن مقاتليه استهدفوا مقر قيادة الفرقة “91” المستحدث في ثكنة “أييليت” بعشرات صواريخ الكاتيوشا، وأشار إلى أن العملية تأتي في إطار الرد على الاعتداء الذي طال بلدة معروب الجنوبية.

كذلك، استهدف ‏مقاتلو حزب الله، بعد ظهر اليوم الأحد، موقع ‏بياض بليدا بالأسلحة الصاروخية وتمكنوا من تحقيق إصابةً مباشرة فيه.‏

وأعلن حزب الله في بيان منفصل، أن مقاتليه، وبعد رصدٍ ‏ومتابعة لحركة جنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع “بركة ريشا”، وعند وصولهم إلى الدشم المحددة في ‏نقطة المقتل،تم استهداف الدشم بالصواريخ الموجهة ‏وإصابتها بشكلٍ مباشر ما أدى إلى اندلاع النيران فيها والإيقاع بجنود الاحتلال بين قتيلٍ وجريح.‏

ونشر الإعلام الحربي لحزب الله، مشاهد مصورة من عملية استهداف موقعي “بركة ريشا” و”الراهب” التابعين لجيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وكان حزب الله قد أعلن استهدافه التجهيزات ‏التجسسية في موقع “الراهب” بالأسلحة المناسبة، ما أدى إلى تدميرها، بالإضافة إلى استهداف قاعدة “نيمرا” غرب طبريا، بعشرات صواريخ الكاتيوشا، رداً على اغتيال القائد العسكري ميثم العطار، الذي تم استهدافه أمس، في قرية شعث (قضاء بعلبك).

كذلك، أعلن استهداف مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات الجوية في قاعدة “‏ميرون” في جبل الجرمق، بعشرات صواريخ الكاتيوشا، وإصابته بشكلٍ مباشر، ما أدى إلى تدمير جزء ‏من تجهيزاته واندلاع حرائق بداخله.‏

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام تركية: تحويل قاعدة مهجورة لـ "الناتو" إلى موقع سياحي
  • حفل زفاف يتحول إلى مأتم
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • إعلام إسرائيلي: نحو 100 صاروخ من حزب الله.. ربع مليون في الملاجئ وإصابات بينها أمريكي
  • تحقيق بعد العثور على مواطن متوفياً داخل منزله في البلقاء
  • وسائل إعلام الحوثيين: قصف أمريكي على جزيرة كمران
  • إعلام إسرائيلي: شظايا صاروخ اعتراضي تسقط في بلدة حتسور هجليليت دون إصابات
  • إجلاء الآلاف بعد تسرب المياه من سد بالصين
  • وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • اندلاع حريق ضخم بالجامعة الأمريكية‬⁩ في بيروت