استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدًا من النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ.

تعد النقابة العامة للتمريض هي إحدى أقدم النقابات المهنية، والتي تعمل على تدريب أعضائها وتنمية قدراتهم وتطبيق الرعاية الشاملة لأعضائها، وتضم عدداً كبيراً من الأعضاء العاملين.

 جائحة كورونا

أشاد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمهنة التمريض وبالدور الذي يقومون به خصوصاً في ظل جائحة كورونا، حيث يقع عليهم عبء كبير في الرعاية الطبية، مشيرًا إلى إنجازات الدولة المصرية خلال السنوات الماضية في القطاع الطبي عموماً في لقطاع التمريض خصوصاً من ناحية التدريب وتطوير المهارات، فضلا عن التوسع في إنشاء عدد كبير من كليات التمريض والعمل على تحسين الأجور والحوافز.

من جانبه، أكد وفد النقابة خلال اللقاء دعمهم الكبير للمرشح عبد الفتاح السيسي، مشيرين إلى أنهم حريصون على التوعية في كافة المحافظات بإنجازات المرشح الرئاسي ليس فقط في مجال الصحة ولكن أيضا في كافة المجالات التي تستهدف تحسين حياة المواطن، مثمنين دور القيادة السياسية في دعم القطاع الصحي ومنظومة التأمين الصحي الشامل، بالإضافة إلى إطلاق الحملات والمبادرات التي تستهدف رعاية المواطن الصحية وإعلان مصر دولة خالية من الالتهاب الكبدي الوبائي (فيروس C)، فضلاً عن حرصهم على نشر الوعى بين أعضاء النقابة بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الانتخابي، دعما لاستمرار المرشح الرئاسي في استكمال مسيرة التنمية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قبل بدء الامتحان.. لجان الثانوية العامة تستقبل أسئلة الكيمياء والجغرافيا

الثانوية العامة 2024.. استقبلت لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، أسئلة امتحان مادتي الكيمياء للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية، استعدادا للامتحان الذى ينطلق بعد قليل.

أسئلة الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم، على أن الأسئلة وصلت إلى اللجان بشكل مؤمن حيث يتم نقل الأسئلة من خلال مراكز التوزيع على مستوى الجمهورية إلى اللجان، كما يتم تسليمها إلى رؤساء اللجان من خلال محضر تسليم وتسلم.

طلاب الثانوية العامةامتحانات الثانوية العامة

ويؤدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الكيمياء بإجمالى «516918» طالبا وطالبة، كما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة الجغرافيا بإجمالى (192596) طالبا وطالبة، في 1986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، كما يتضمن الامتحان 46 سؤالا فى كل مادة.

امتحانات الثانوية العامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الأسئلة ستكون متدرجة من حيث الصعوبة وتفرز مستويات الطلاب المختلفة وتقيس نواتج التعلم المرتبطة بالمنهج الدراسى.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت الوزارة على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة أن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة، كما تتابع غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

امتحانات الثانوية العامة

وشددت الوزارة على تطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، على أي حالات غش يتم ضبطها.

ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

وقد بدء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الأثنين 10 يونيو الماضي، في المواد غير المضافة للمجموع، بينما بدأت امتحانات الثانوية العامة 20242 في المواد الأساسية يوم السبت 22 يونيو الماضي.

اقرأ أيضاًامتحانات الثانوية العامة 2024.. مواصفات اختبار الكيمياء وتوزيع الدرجات

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية

غرفة عمليات المنيا: لا شكاوي من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة

مقالات مشابهة

  • «شباب النواب»: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة تعكس حرصه على تحسين مستوى المعيشة
  • وكيل «شؤون عربية النواب» يشيد ببرنامج الحكومة: ترجمة لتكليفات الرئيس السيسي
  • الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل
  • اليوم.. بدء التقدم للالتحاق بمعاهد التمريض بالإسماعيلية
  • وزارة النفط تطلق حملة “شركاء في الترشيد والتوفير” لترشيد استهلاك الكهرباء
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • متحدث «سلمان الإغاثي»: تبرعات حملة إغاثة غزة تحولت عبر 54 طائرة و8 بواخر إلى داخل القطاع
  • وزير قطاع الأعمال العام: دعم الصناعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص أهم أولوياتنا
  • قبل بدء الامتحان.. لجان الثانوية العامة تستقبل أسئلة الكيمياء والجغرافيا
  • مستشفيات أبوظبي تستقبل الدفعة الـ 18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين