العرب القطرية:
2024-09-30@12:45:05 GMT

انطلاقة مميزة لبطولة قطر لجمال الخيل

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

انطلاقة مميزة لبطولة قطر لجمال الخيل

انطلقت يوم أمس منافسات بطولة قطر المحلية الثالثة لجمال الخيل العربية الأصيلة (إنتاج محلي)، التي نظمها نادي السباق والفروسية على مدار ثلاثة أيام متتالية في الصالة المغطاة بالشقب (عضو مؤسسة قطر).  وبدأت المنافسات بالتصفيات التأهيلية في البطولة، بفئة المهرات عمر سنة واحدة (1 أ) التي شهدت فوز «غزالة الغنية» ملك مربط الغنية بالمركز الأول، بينما حلت في المركز الثاني «شقراء الجاسم» ملك أفراح حمد المري، وكان المركز الثالث من نصيب «العنود الهير» ملك مربط الهير.

 كما حققت المهرة «صبحة الخور» ملك مربط الدواسر الفوز بالمركز الأول في منافسات في فئة المهرات سنة (1 ب )، وجاءت «دبليو دي ماريا» بالمركز الثاني ملك مزرعة السويداء، وحلت «منى آل سريع» ملك مربط آل سريع في المركز الثالث.  أما في تصفيات فئة المهرات عمر سنتين فحققت الفوز بالمركز الأول «ريم السعد» ملك مربط السعد، وحلت «ريم الجميل « ملك مربط الجميل بالمركز الثاني، و»كلثم الخور» ملك مربط الدواسر في المركز الثالث. كما شهدت تصفيات المهرات عمر ثلاث سنوات فوز «صمود بيروت» ملك محمد ناصر الكعبي، وجاءت «عثمانية الشقب» ملك مربط الفلاح في المركز الثاني، و»منوه الباشا» ملك علي مبارك الخيارين في المركز الثالث.  وضمن منافسات تصفيات الأمهر عمر سنة فاز «جليل الخور» ملك ابراهيم يوسف الرميحي بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني «السكب مضر» ملك راشد النابت، وفي المركز الثالث «زاهي آل سريع» ملك مربط الدواسر . وتتواصل منافسات البطولة اليوم بالتصفيات التأهيلية لفئات الأفراس عمر 4- 6 سنوات، ثم الأفرس فوق عمر 7 سنوات، والأفحل عمر 4- 6 سنوات، والأفحل فوق عمر 7 سنوات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي السباق والفروسية الشقب فی المرکز الثالث بالمرکز الأول المرکز الثانی

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 160.703 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • في بطوللة الشركات.. حاويات بورسعيد اول العاب القوي وايسترن الثاني وغزل المحلة الثالث
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • "صيدلة الإسكندرية" تفوز بالمركز الثالث فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • «الإسكندرية للتكرير» تفوز بالمركز الثاني ضمن مبادرة المشروعات الخضراء
  • فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية
  • إعلان جوائز الفائزين فى مسابقة تراث أدب الخيل بمهرجان الشرقية للخيول العربية
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو