تختتم اليوم منافسات النسخة الـ ‏26 ‏ لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف، المقامة على ملاعب نادي الدوحة للجولف، والتي أقيمت على مدار أربعة أيام بمشاركة نخبة من المصنفين على مستوى اللعبة في العالم. و شهدت النسخة  الحالية  من البطولة مشاركة 134 لاعبا من 44 دولة. 
وتصدر خورخي كامبيلو حامل لقب البطولة في عام 2020 منافسات الأمس بعد أن حقق 16 ضربة تحت المعدل رغم أنه لم يكمل المنافسات أمس حيث تبقت له حفرة واحدة قد تساعده في تعزيز تفوقه في المنافسة، بينما حل الفنلندي سامي فايماكي في المركز الثاني محققا 15 ضربة تحت المعدل يليه، الأسكتلندي روبرت ماكنتاير والذي حقق 14 ضربة تحت المعدل وما زال أمامه حفرتان.


وحقق 13 ضربة تحت المعدل كل من الأمريكي شين كروكر والأسكتلندي سكوت جاميسون والإسباني ناتشو اليفيرا ومعهم الجنوب أفريقي توماس ايكين الذي يتبقى له حفرة واحدة.
وفقا للجولة الأوروبية وبسبب حلول الظلام قبل الانتهاء بشكل كامل من المنافسات بالنسبة لثلاث مجموعات ستنطلق المنافسات اليوم عند الثامنة إلا ثلث صباحا بالمجموعات التي لم تكمل منافساتها أمس.  في المقابل ستنطلق منافسات اليوم الأخير عند التاسعة إلا الربع صباحا على مجموعتين بالتوازي للانتهاء في موعد مناسب قبيل الإعلان عن الفائز وانطلاق مراسم التتويج 
وأعرب الإسباني خورخي كامبيلو متصدر جدول ترتيب بطولة قطر ماسترز للجولف، عن سعادته بالنتائج التي حققها على مدار الأيام الثلاثة الأولى من البطولة، مشيراً إلى أن المنافسات لم تكن سهلة على الإطلاق. وقال: سعيد بما حققته حتى الآن، وأتطلع لمواصلة المسيرة في اليوم الختامي، بالتأكيد الأمور لن تكون سهلة في ظل المنافسة الشرسة من قبل العديد من اللاعبين الذين لديهم طموح كبير في الحصول على لقب البطولة. وأشار متصدر الترتيب إلى أن اللعب على ملعب نادي الدوحة للجولف ليس سهلا على الإطلاق، وقال: ملعب نادي الدوحة من الملاعب الصعبة والتي تتطلب استعدادا كبيرا للمنافسات عليه، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفي اليوم. وأشاد بالتنظيم لبطولة قطر ماسترز للجولف، مؤكداً أن هذا ليس غريبا على دولة قطر التي استضافت الكثير من الأحداث العالمية الكبرى.

مايكل اريكسون: الدوحة أفضل

أعرب مايكل اريكسون مسؤول الجولة الأوروبية عن إعجابه الشديد بملعب نادي الدوحة للجولف، مشيراً إلى أن التغييرات التي طرأت على ملعب النادي مميزة للغاية.
وقال اريكسون: زرت الدوحة قبل أربعة أشهر ولمست الحالة الرائعة لملعب نادي الدوحة للجولف بعد التغييرات التي حدثت وخاصة في مناطق «الجرين».
وأضاف: رغم أن حالة الملعب كانت ممتازة قبل أربعة أشهر، ولكن الآن تطورت وأصبحت أفضل وأفضل، ما يعني العمل المتواصل والذي ظهرت نتائجه سريعا وبشكل استحق إشادات جميع المشاركين.
وتابع مسؤول الجولة الأوروبية: ننظم بطولة الجولف في العديد من دول العالم، ولكن أرى أن نادي الدوحة هذه المرة هو الأفضل على مستوى الملاعب التي استضافت الحدث هذا العام.
وحول منافسات البطولة.. قال اريكسون: المنافسات صعبة للغاية، الجميع يسعى للحسم وتحقيق اللقب في نهاية المطاف، ولذا لن تكون التوقعات سهلة في ظل حرص الجميع على تحقيق الفوز والوصول لمنصة التتويج.

جهد كبير للمنسق الإعلامي

جهد كبير يبذله وليد سعد عضو اللجنة المنظمة لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف، المنسق الاعلامي للاتحاد خلال البطولة على مدار ايام الحدث وقبله ايضا من خلال التجهيزات الاعلامية للمركز الاعلامي وكافة المعلومات والبيانات التي تخرج عن الحدث لما يتمتع به من كفاءة عالية وقدرة كبيرة.  واكد وليد سعد أن النسخة الحالية شهدت إثارة كبيرة، وأشاد وليد سعد بالمستوى الرائع للتنظيم وبجاهزية نادي الدوحة للجولف التي أشاد بها الجميع.

جوائز مالية قدرها 3.75 مليون دولار

أعلنت الجولة الاوروبية عن الجوائز المالية التي ستمنح للفائزين بالمراكز من الأول وحتى الـ 75، حيث سينال المتوج باللقب مبلغ ٦٣٧ ألفا وخمسمائة دولار، والوصيف ٤١٢ ألفا وخمسمائة دولار، والثالث٢٣٦ ألفا و٢٥٠ دولارا، والرابع ١٨٧ ألفا وخمسمائة دولار والخامس ١٥٩ الف دولار.. وسيحصل باقي اللاعبين على جوائز تنازليا حتى آخر مركز من المشاركين في النهائيات ومن المعروف ان جوائز البطولة وصلت الى 3.75 مليون دولار بعد زيادة قيمة الجوائز هذا العام.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف ضربة تحت المعدل

إقرأ أيضاً:

تراجع مفاجئ بـ سعر الذهب في مصر الآن في ختام التعاملات المسائية اليوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر الآن.. تراجع سعر الذهب في مصر الآن، خلال ختام التعاملات المسائية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، وذلك بعد الاستقرار الذي سجله في آخر تحديث له، إذ تراجع سعر الذهب في مصر الآن عيار 21 وهو الفئة الأكثر انتشار في محافظات مصر عند 3580 جنيها للبيع، و3570 جنيها للشراء.

سعر الذهب في مصر الآن

ويستعرض موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، آخر تحديث لـ سعر الذهب في مصر الآن، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنــــــــــــا.

سعر الذهب في مصر الآن سعر الذهب في مصر بختام تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر سعر الذهب بيع شراء
عيار 24 4091.5 جنيه 4080 جنيها
عيار 22 3750.5 جنيه 3740 جنيها
عيار 21 3580 جنيها 3570 جنيها
عيار 18 3068.5 جنيه 3060 جنيها
عيار 14 2386.75 جنيه 2380 جنيها
عيار 12 2045.75 جنيه 2040 جنيها
سعر الذهب في مصر بختام التعاملات المسائية اليوم الأربعاء سعر الذهب عيار 24

تراجع سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر عند 4091.5 جنيه للبيع، و4080 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 22

انخفض سعر الذهب عيار 22 في مصر عند 3750.5 جنيهًا للبيع، و3740 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 21

تراجع سعر الذهب عيار 21 اليوم عند 3580 جنيها للبيع، و3570 جنيهًا للشراء.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم نحو 3068.5 جنيه للبيع، و3060 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 14

بلغ سعر الذهب عيار 14 اليوم نحو 2386.75 جنيه للبيع، و2380 جنيه للشراء.

سعر الذهب عيار 12

تراجع سعر الذهب عيار 12 اليوم في محلات الصاغة لـ 2045.75 جنيه للبيع، و2040 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 9

انخفض سعر الذهب عيار 9 اليوم عند 1534.25 جنيه للبيع، و1530 جنيها للشراء.

سعر أونصة الذهب

سجل سعر أونصة الذهب اليوم في مصر نحو 2648.65 دولار للبيع، و2648.38 دولار للشراء.

سعر الجنيه الذهب أسعار الجنيه الذهب اليوم الأربعاء

وتراجع سعر الجنيه الذهب في مصر، نتيجة لتراجع أسعار الذهب، إذ يرتبط سعر الجنيه الذهب بسعر عيار 21، وإليكم أسعار الجنيه الذهب في السطور التالية:

سعر الجنيه الذهب «وزن 8 جرام»

تراجع سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرام اليوم عند 28.640 جنيه.

سعر نصف الجنيه الذهب «وزن 4 جرام»

انخفض سعر نصف الجنيه الذهب اليوم عند 14.320 جنيها.

سعر ربع الجنيه الذهب «وزن 2 جرام»

سجل سعر ربع الجنيه الذهب حالة من الانخفاض عند 7160 جنيها.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في قطر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

سعر الذهب بالدولار اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

جولد بيليون: تراجع سعر الدولار بالبنوك يحد من مكاسب الذهب في مصر

مقالات مشابهة

  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الذهب يرتفع 5 جنيهات جديدة في ختام التعاملات
  • مارك زوكربيرج يتصدر في قائمة ثانى أغنى رجل فى العالم
  • ريان وعبدالله يشاركان في «آسيا والباسفيك للجولف»
  • بعد 30 عاما.. بيل غيتس خارج نادي المليارديرات (إنفوغراف)
  • أسعار الذهب اليوم في ختام التعاملات المسائية.. اعرف آخر تحديث
  • تراجع مفاجئ بـ سعر الذهب في مصر الآن في ختام التعاملات المسائية اليوم الأربعاء
  • ماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات
  • سعر الذهب الآن في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. آخر تحديث
  • سعر الدولار الآن في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024