بوابة الفجر:
2024-07-06@18:18:34 GMT

الموت يفجع الفنان أحمد فهمي

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

أعلن الفنان أحمد فهمي، منذ قليل، عن وفاة إبنة خالته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات إكس تويتر سابقا.

منشور أحمد فهمي

 

وكتب أحمد فهمي في تعريدة شاركها عبر حسابه على تطبيق إكس قائلا: ‏ان لله وان اليه راجعون توفت إلى رحمة الله ابنة خالتي غديرسعيد محجوب نسالكم الدعاء.

 

 

ولم يكشف الفنان أحمد فهمي عن موعد صلاة الجنازة ولا العزاء حتى الآن.

 سفاح الجيزة

 

وشارك الفنان  أحمد فهمي مؤخرا في مسلسل "سفاح الجيزة" على منصة شاهد الرقمية، وكان المسلسل "سفاح الجيزة"، قد تصدر تريندمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع عرضه.

 

وجسد الفنان أحمد فهمي خلاله قصة المسلسل شخصية “قذافي فراج” الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعةبشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضحجرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام الذي لم يتم تنفيذه حتى الآن.
 

ومسلسل سفاح الجيزة بطولة كلا من الفنان أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، وإخراجهادي الباجوري، ومن تأليف محمد صلاح العزب.
 

فيلم مستر إكس


وشارك الفنان أحمد فهمي في فيلم "مستر إكس" والذي قام بطولته، مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور،محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

 آخر أعمال أحمد فهمي في رمضان 2023

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان احمد فهمي هو مسلسل سره الباتع الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2023.

 

ومسلسل سره الباتع مستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وبطولة  أحمد فهمي، ريممصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز،أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمنالشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، شريف حلمي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مستر إكس الفنان أحمد فهمی سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا


 

نجح الفنان أحمد حلمي في خطف أنظار الجمهور من خلال أحدث ظهور له ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، مساء الأربعاء، وهو من إخراج محمد سامي. 
 

وكشف الفنان أحمد حلمي عن سر نجاحه في الكوميديا. 

 

وقال حلمي: "إيه اللي خلاكوا تعملوا كدا، أنتم عايزين معجزة في المونتاج، وبتورطوني ورطة مش قدها".
 

اعرف الوصفة السحرية لنجاح أحمد حلمي 

 

وأضاف: "سر خلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وأحب كوميديا الإفيهات برضه بس تكون جوه الموقف، وأقرب فيلم لقلبي إشاعة حب".

وتابع:" لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر".
 

أحمد حلمي يواصل في تحضير قصة مدينة 
 

ويواصل حلمي كذلك التحضير لفيلم جديد بعنوان قصة مدينة، من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد السعدي، كما يشارك ضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أبرز ضيوف برنامج بيت السعد 


ومن المقرر أن يستضيف برنامج بيت السعد، مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم، وأحمد حلمي، يسرا، مي عمر، وغيرهم من نجوم الوطن العربي، ويعرض كل يوم اربعاء على شاشة قناة MBC1، ويوم السبت على قناة MBC مصر.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف أحمد الإبياري
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"