العرب القطرية:
2024-07-08@12:10:15 GMT

4 ميداليات لعنابي السباحة في البطولة العربية

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

4 ميداليات لعنابي السباحة في البطولة العربية

واصل منتخبنا الوطني للسباحة حصد الميداليات في البطولة العربية للسباحة (فئة العموم)، حيث حقق أربع ميداليات جديدة بواقع (ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية) في اليوم الثاني للبطولة المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
فقد توج محمد محمود بالميدالية الذهبية لسباق 50 متر فراشة وفاز فريق التتابع المكون من عبدالله الغمري ومحمد محمود وتميم محمد وأحمد ذياب بالميدالية الذهبية لسباق 4 100 متر متنوع.


وأحرز عبد الله الخالدي الميدالية الفضية لسباق 50 مترا، فيما حصل فريق التتابع المكون من أحمد ذياب وعبدالله الخالدي وعبدالله الغمري ومحمد محمود على الميدالية البرونزية لسباق 4 200 متر حرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البطولة العربية للسباحة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

“منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا

حصد منتخب الإمارات الوطني لبناء الأجسام، 8 ميداليات ملونة بواقع “ميدالية ذهبية، و4 فضيات، و3 برونزيات” خلال مشاركته في بطولة آسيا لبناء الأجسام، التي اختتمت أمس “الأحد” في منغوليا بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي لبناء الأجسام.
واستطاع خالد الفلاسي لاعب منتخبنا الوطني إحراز ميداليتين “ذهبية” في فئة بناء الأجسام الماسترز، و”فضية” في وزن 80 كجم، في حين فاز اللاعب عيسى المدني بميداليتين، “فضية” تحت وزن 70 كجم، و”برونزية” في كلاسيك بناء الأجسام لطول 171 سم.
وفي منافسات الفيزيك فاز اللاعب أحمد التميمي بميدالية “فضية” في منافسات 170 سم، ونال زميله طارق موسى “فضية” طول 176 سم، ونال علي ضاوي “برونزية” طول 179 سم، وفاز شعيب عبد الله بـ”برونزية” فئة الماسكولار.
وأكد أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس بعثة المنتخب في البطولة، أن تحقيق هذه الإنجازات في بطولة آسيا، التي تحظى بمشاركة نخبة لاعبي القارة والعالم، يعكس التطور الكبير الذي طرأ على اللعبة بفضل دعم مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.
وقال إن البطولة تمثل حلقة في سلسلة استحقاقات قوية تنتظر المنتخب الفترة المقبلة، منها بطولتا غرب آسيا والعربية، والهدف هو مواصلة تحقيق الإنجازات.وام


مقالات مشابهة

  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • سلطنة عمان تحرز الذهبية في بطولة العاب القوى العربية
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ مورين سمير لفوزها بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية لجمباز الأيروبك للمحترفين
  • مصر تواصل تصدر البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما بالإسماعيلية
  • مصر تواصل صدراة البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف
  • فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن يخت سياحي
  • تنافس مثير في بطولة أندية ظفار للسباحة القصيرة
  • تفوق مصري وإشادة بافتتاح البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي