بوابة الوفد:
2024-10-02@09:10:33 GMT

الأهلي يبدأ مفاوضاته مع نجم إنبي

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

يرى أحمد دويدار نجم الزمالك السابق أن صن داونز أقوى كثيرا من الأهلي قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في بطولة الدوري الأفريقي "دوري السوبر ليج الأفريقي".

سيد عبد الحفيظ يوجه تساؤلا للكاف بشأن مباراة الأهلي وصن داونز حقيقة اقتراب تامر مصطفى من تدريب البنك الأهلي وموقفه من الرحيل عن إنبي

قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "صن داونز أقوى فنيا من الأهلي وعلى مارسيل كولر اللعب بشكل مختلف تماما عن مباراة سيمبا ".

وأضاف: " الأهلي دخل في مفاوضات مع أحمد أمين أوفا لاعب فريق إنبي"، واختتم: "أوفا سيكون أفيد كثيرا للغاية للأهلي من اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الذي لم يقدم الأداء المنتظر".

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي تغيير موعد مباراته مع الأهلي والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأفريقي "السوبر ليج" بنسخته الأولى.

وقرر نادي صن داونز إقامة مباراته أمام الأهلي في الثالثة عصر اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، بدلا من السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يقام الإياب أول الشهر المقبل في الثامنة بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميًا إلى الدور نصف النهائي من البطولة، على حساب فريق سيمبا التنزاني، حيث تعادل معه في مباراة الذهاب بهدفين لكل منهما في تنزانيا، قبل أن يتعادل مهه في القاهرة إيابًا بهدف لكل منهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك صن داونز الأهلى دوري السوبر ليج الأفريقي صن داونز

إقرأ أيضاً:

بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على لاعب وسط الفريق إمام عاشور بعد خروجه عن النص في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وخسر الأهلي لقب السوبر الأفريقي بعد الهزيمة من الزمالك بركلات الترجيج في المباراة التي اقيمت على ملعب المملكة آرينا يوم الجمعة الماضي. 

وشهدت مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك تصرفات خارجة من إمام عاشور كانت البداية بالدخول في مشادة كلامية لاعبي الزمالك مما تسبب في الابتعاد عن التركيز والتوتر طوال المباراة.

كما دخل إمام عاشور في أزمة مع جمهور الزمالك خلال خروجه من الملعب وقام بالرد على هتافات الجماهير الأمر الذي تسبب في غضب مسؤولي الأبيض قبل أن يقوم زميله محمود كهربا بتهدئته حتى لا تتفاقم الأمور.

وكشف مصدر داخل الأهلي إن إدارة الكرة قررت توقيع غرامة مالية على اللاعب وسط حالة من الغضب لدى مسؤولي النادي بسبب تصرفات إمام عاشور في الفترة الأخيرة والتي تسببت في تراجع مستواه الفني.

وأضاف المصدر أن إمام عاشور دخل في أزمة مؤخرا مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة وتقدم الأخير بشكوى للجهاز الفني بسبب تصرفات "عاشور".

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • لامين جمال وميسي في أول 75 مباراة احترافية