شاركت مجموعة بروة العقارية وشركتها التابعة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات في فعاليات الدورة الـ 11 لمعرض سيتي سكيب قطر 2023، وشهد جناحها إقبالاً كبيراً من قبل الزوار، واستقبل عددا من أصحاب السعادة الوزراء والمسؤولين، بالإضافة إلى عددٍ كبيرٍ من رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين في القطاع العقاري.


قدمت شركة وصيف عروضا حصرية لاستئجار مرافق ووحدات مشروع (مدينتنا) لسكن العائلات، ومشروعي (الحي الأرجنتيني) و(مجمع مكينس السكني) لسكن فئة العمال، تستهدف المهتمين من الأسر والشركات، حيث تتراوح العروض بين فترات سماح وقيم مغرية للإيجار ترتبط بالعدد والفترة الزمنية لعقود الإيجار. 
وتتميز هذه المشاريع بتزويدها بكافة وسائل الراحة والتجهيزات العالمية المستوى، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي توفرها وصيف لساكنيها بأقل التكاليف الممكنة، لتقدم معايير استثنائية لتجربة سكنية معاصرة ومميزة لا تضاهى.
ولاقت العروض التي قدمتها وصيف اهتماما كبيرا من قبل زوار جناح بروة في المعرض وشهدت معدلات استفسار مرتفعة، مما يؤكد على الثقة الكبيرة التي اكتسبتها مجموعة بروة العقارية وشركة صيف، لدى الجمهور خلال الفترة الماضية، وخاصة أن قيم الإيجار المتاحة للوحدات السكنية في هذه المشاريع تعتبر من الأسعار التنافسية في السوق المحلي.
وضعت «وصيف» خطة تسويقية شاملة بأفكار مبتكرة لضمان تأجير هذه المشاريع وإدارتها بشكل مثالي، حيث يجري العمل حاليا على التفاوض مع شركات وجهات وطنية متعددة لتأجير الوحدات السكنية في المشروعين. 

خدمات شاملة
كما تتميز شركة وصيف بتقديم خدمات شاملة واستثنائية وفريدة من نوعها، وتتبع أعلى المعايير العالمية، وتتنوع ما بين خدمات التأجير والتسويق، والإدارة والتشغيل والصيانة، بالإضافة إلى خدمات الاتصال الخاصة بالعملاء والتي تقدم على مدار الساعة، فضلا عن توفيرها لأنظمة أمنية متطورة في كافة المشاريع التي تديرها لضمان السلامة والأمان، وكل ذلك بهدف تلبية كافة احتياجات وتطلعات عملائها من المستفيدين، بما يحقق نسب إشغال عالية تعود بالنفع على ملاك المشاريع.
كما استثمرت وصيف في بناء فريق عمل يتمتع بالخبرات الاستثنائية والكفاءة في كافة المجالات في سبيل الحفاظ على الأداء المثالي للأصول العقارية والممتلكات المادية للعملاء. حيث ساهمت هذه الخطوات المدروسة والموضوعة بعناية في تحقيق أهداف استراتيجية عمل «وصيف» ولعل نسب الإشغال المرتفعة للمشاريع التي تديرها شركة وصيف والتي تم تسجيلها في كافة الظروف التي مرت على القطاع العقاري خير دليل على ذلك.
تعمل شركة وصيف على إدارة وتشغيل مشاريع عقارية متنوعة، تتوزع في 58 موقعا، وتضم مزيجا متوازنا من الأصول العقارية التي تبلغ قيمتها أكثر من 40 مليار ريال، وتمتد على مساحة تزيد على 5.5 مليون متر مربع، وتنتشر هذه المشاريع في جميع أنحاء قطر لتمتد إلى رأس لفان والخور شمالا، وإلى أبو هامور ومسيمير والصناعية والوكرة ومسيعيد جنوبا، وتصل إلى مكينس ودخان وزكريت غربا، بالإضافة إلى المشاريع المميزة في قلب العاصمة. 
وتتنوع هذه الأصول العقارية بين مشاريع سكنية للعائلات وللعمال، ومشاريع تجارية وصناعية وتعليمية ولوجستية، فضلا عن المشاريع متعدد الاستخدامات، وجميعها تم تشييدها وفقا لأعلى المعايير العالمية، بما يسهم بشكل مباشر في دعم تطلعات وطموحات الجمهور من مختلف الشرائح وتوفير بيئات سكنية مثالية لعملائها ترتقي بجودة حياتهم والمجتمع بشكل عام.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر معرض سيتي سكيب بالإضافة إلى هذه المشاریع

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يشاهدان عروضا مختلفة لكافة أفرع وأسلحة القوات المسلحة المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، عروضا مختلفة لكافة أفرع وأسلحة القوات المسلحة المصرية.
ويشهد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية، بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام، بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  الأحد المقبل.
ويوافق الذكرى «51» لنصر أكتوبر العظيم، الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية، وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية، لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • قندوسي: “رفضت عروضاً من إنجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عروضا مختلفة لكافة أفرع وأسلحة القوات المسلحة المصرية
  • وزير الاتصالات يعلن إطلاق أول شركة تأمين متناهي الصغر في مصر
  • إطلاق أول شركة تأمين متناهى الصغر وفقا لقانون التأمين الموحد الجديد
  • “أحرار أمريكا” يشيدون بالأوراش الملكية وجهود الحكومة في تنزيل المشاريع الإجتماعية
  • صاحب شركة سيتي كريك للمقولات يشكر الدكتورة هدى معروف على نجاح الجراحة
  • شركة نجوم التنظيف
  • صنعة لخدمات العزل.. أفضل شركة عزل بالأحساء
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها