استهداف إحدى الآليات بعبوة ناسفة شرقي نابلس

اندلعت اشتباكات مسلحة، فجر الأحد، عقب اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال للمنطقة الشرقية من نابلس، وفق ما أفاد مراسل "رؤيا".

اقرأ أيضاً : العاروري: المقاومة الفلسطينية ما زالت تتحكم بمجريات المعركة

وذكر مراسلنا، أن إطلاق نار استهدف قوات الاحتلال خلال اقتحام محيط مخيم عسكر شرق نابلس.

وأشار إلى أنه تم استهداف إحدى الآليات بعبوة ناسفة شرقي نابلس، ولاحقا أعلن عن انفجار عبوة ناسفة في إحدى الآليات التابعة للاحتلال بمخيم عسكر.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دولة فلسطين نابلس الضفة الغربية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 26 مواطناً من الضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، يوم الخميس، 26 مواطناً، بينهم صحفي وسيّدة، خلال اقتحام مناطق متفرقة في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وتركز الاعتقالات في محافظة قلقيلية، بواقع 13 معتقلاً، هم: ماهر الراعي وزوجته مارغريت، وجمال هندي، وشاهر الراعي من المدينة، وسائد سمحة، ومحمد أبو سعدة، ومؤنس خالد، وعبد الحليم خالد، ومحمود أحمد قدومي، وحسن وليد قدومي، وحكم صدقي سليم، وعلاء فهيم شماسنة، وضياء فهيم شماسنة، وسامي ياسر خريشة، من قرية جيوس شرقاً.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين أحمد وإيهاب زواهرة، وأحمد رياض زواهرة بعد اقتحام منازلهم وسط المدينة وتفتيشها، والشقيقين ضرار وقصي العفيفي، وإبراهيم مسالمة، بعد دهم منازلهم في بلدة الدوحة غرباً.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس، واعتقلت المواطن حسام العالول ونجله عبد الرحمن، بهد دهم منزلهم في منطقة شارع الجامعة بالمدينة، والشقيقين أنس ومهن القني، بعد اقتحام منزلهما في قرية كفر قليل جنوبي المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العين غربي نابلس، وأجرت عمليات دهم وتفتيش لعدد من منازل المواطنين في المخيم، واندلعت اشتباكات بين القوات المقتحمة ومقاومين، تخللها إلقاء عبوة ناسفة محلية الصنع.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الصحفي مجاهد السعدي واعتدت عليه بالضرب المبرح أمام عائلته وأطفاله، بعد دهم منزله في حي حرش السعادة غربي المدينة.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال بلدتي بيت ريما وكفر عين شمال غرب رام الله، واعتقلت المواطنين حمزة حاتم زيداني، وناظم عبد الرحمن ادعيس، بعد دهم منزليهما وتدمير محتوياتهما.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة إذنا غربي الخليل، واقتحمت منزل الشهيد مهند العسود في حي الذخرة، بالتزامن مع اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، تخللها إطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز الصوت، دون التبليغ عن إصابات أو اعتقالات.

واقتحمت قوات الاحتلال أحياء متفرقة في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل المدينة ومعظم بلداتها وقراها ومخيماتها، كما احتجزت عدداً من المواطنين على مدخل مخيم الفوار جنوباً.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل 26 مواطناً من الضفة
  • الاحتلال يشن حملات اعتقال في عدة مدن فلسطينية صباح اليوم
  • اشتباكات في جنين واعتقال أسرى محررين في قلقيلية
  • اشتباكات في جنين والاحتلال يقتحم عدة مدن في الضفة (شاهد)
  • القسام تبث مشاهد استهداف آليات إسرائيلية شرقي رفح
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • انفجارات واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنين نابلس
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله
  • بيان للشاباك: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية بعبوة ناسفة