يمانيون../
نظمت في عزلة المنار بمديرية بعدان محافظة إب ، اليوم وقفة احتجاجية، تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بالمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة .

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية مفضل الجلال تفويضهم المطلق لقائد الثورة في أي خيارات متعلقة بمساندة المقاومة الفلسطينية، ومواجهة قوى العدوان والاحتلال الإسرائيلي.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة موقف الشعب اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية.. داعياً أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني، ودعم مقاومته الباسلة حتى تحرير كامل أراضيه، وإعلان دولته، وعاصمتها القدس الشريف .

واستنكر البيان مواقف الخيانة والعمالة لعدد من الأنظمة العربية والإسلامية ووقوفها الفاضح مع الكيان الصهيوني الغاضب على حساب دماء وأشلاء المدنيين والنساء والأطفال بغزة .

كما نظم أبناء عزلة الحيث وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني، ومجازره في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفة، تضامنهم ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، حتى إستعادة حقه في العيش بسلام واستعادة وتحرير كامل أراضيه.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن الخيار الوحيد لمواجهة المخططات الصهيونية، يتمثل في توحيد قوى الممانعة والمقاومة لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم بالمال والرجال والسلاح ..داعيا كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية والغربية لما لهذه المقاطعة من اهمية بالغة في الإضرار باقتصاديات الدول المعادية للأمة .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ورئيسها بنيامين نتنياهو سيكونون واهمين إذ اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني، وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة، بحسب وكالة أنباء «وفا» الفلسطينية.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 269 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800 شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • أصوات فلسطينية: البيت الفلسطيني يحتاج قيادة جديدة تحمي الأرض والشعب
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • موقف راسخ
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم