شارك رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف عبدالله حمزة في الاجتماع الخامس والعشرين للجنة الدائمة لمسؤولي إدارات التشريع بدول مجلس التعاون، الذي عقد في مدينة مسقط بسلطنة عمان، بحضور الأمانة العامة لمجلس التعاون. وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بالتشريعات والقوانين المدرجة على جدول أعمال إدارات التشريع بدول المجلس.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاءات نائب وزير الخارجية على هامش اجتماع "التعاون الإسلامي"

التقى نائب وزير الخارجية، وليد بن عبدالكريم الخريجي، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور أيمن الصفدي، في جدة، اليوم، على هامش الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة الأوضاع الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

#جدة | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يلتقي معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور أيمن الصفدي، على هامش الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة... pic.twitter.com/wjuu6YRHMH— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) August 7, 2024نائب وزير خارجية مصركما التقى نائب وزير الخارجية، وليد بن عبدالكريم الخريجي، نائب وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية السفير أبو بكر محمد حنفي، في جدة، اليوم، على هامش اجتماع منظمة التعاون الإسلامي.

#جدة | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يلتقي نائب وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية السفير أبو بكر محمد حنفي، على هامش الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي. pic.twitter.com/vuergyUDIw— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) August 7, 2024
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يناقش الأوضاع الإقليمية مع نظيره التركيالمملكة تشارك في اجتماع اللجنة الأممية لإدارة المعلومات الجغرافية المكانيةوجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطوير التعاون الثنائي في المجالات كافة، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاءان، مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة مازن الحملي.

مقالات مشابهة

  • منظمة التعاون الإسلامي تحمل إسرائيل مسؤولية اغتيال هنية "كاملة"
  • المرر يشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية ومحافظ الإسكندرية يناقشان سبل التعاون
  • تفاصيل لقاءات نائب وزير الخارجية على هامش اجتماع "التعاون الإسلامي"
  • نائب وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي
  • "العدل والشؤون القانونية" تشارك في اجتماع خليجي بالرياض
  • اجتماع بصنعاء يناقش آلية جمع وتصريف القمامة في مديريات الطوق
  • نائب وزير الإسكان يلتقي مسؤولي شركة "سيمنز" العالمية لدراسة فرص التعاون
  • اجتماع يناقش معالجات أضرار السيول بمديرية مقبنة في تعز
  • اجتماع بين “الإمارات للمكتبات” و”الاتحاد الدولي للمكتبات”