مصراوي:
2024-10-06@15:41:57 GMT

منتدى المستقبل يناقش بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

منتدى المستقبل يناقش بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت

كتب- محمد شاكر:
يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع في تمام السابعة من مساء الثلاثاء المقبل ٣١ أكتوبر ٢٠٢٣، في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، ندوة نقدية لمناقشة رواية (بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت) للكاتب الروائي هشام الفخراني.

ويناقش الرواية الكاتب والناقد الدكتور يسري عبدالله، والكاتبة الروائية إنجي همام، ويدير الندوة القاص هاني منسي.

وصدرت (بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت) عن دار (أكوان) للنشر في القاهرة. والكاتب والفنان التشكيلي د. هشام الفخراني صدر له أيضا المجموعة القصصية ( عقرب يدور بسرعة)، ورواية (الشاميرا).

ويعد منتدى المستقبل للفكر والإبداع أحد أهم الحلقات النقدية في الثقافة المصرية والعربية، وتعضيد الثقافة الوطنية.

ويطمح المنتدى كما جاء في بيانه التأسيسي إلى أن يكون أعلى تمثيلات الموضوعية عبر إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة من خلال تقديم النماذج الإبداعية المعبرة عن القيم الطليعية المتجددة.

وتعقد الندوة في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، الدور الثاني، 1 شارع كريم الدولة متفرع من ميدان طلعت حرب، وسط البلد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني منتدى المستقبل طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: أخبار جيدة

يتميز مواليد برج الحوت باهتمامهم بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، والانخراط في نقاشات حول هذه المواضيع، وصداقتهم مبنية على اهتمامات مشتركة بقضايا العالم والابتكار، ومواليد برج الحوت يستثمرون بعمق في صداقتهم، مما يجعلها علاقات طويلة الأمد ومستدامة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة إليزابيث تايلور، الفنانة هيفاء وهبي، والفنان حسين فهمي، والفنان أحمد السقا، والفنانة دينا الشربيني، والموسيقار سيد درويش، والفنانة يسرا، والفنان حمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، وتقدم «الوطن» حظك اليوم برج الحوت السبت 5-10-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

من المتوقع أن يصادف برح الحوت فرصا لإثبات جدارته في العمل، وهذا يعد بنمو مهني أفضل، يمكن لبعض مواليد برج الحوت توقع جيد لحدوث تغيير الوظيفة والأشخاص الذين لديهم مقابلات لا بد أن يكونوا واثقين من النجاح.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

خصص المزيد من الوقت للحب وتأكد من أن علاقتك بشريكك ودية، لا تتعمق في الماضى لأن هذا قد يفتح جروحا ملتئمة، لذا فكر في إبقاء الحبيب في حالة معنوية عالية ومشاركة المشاعر لتعزيز الرابطة، ستقابل شخصا مميزا أثناء السفر أو أثناء وجودك في مناسبة رسمية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

لا تتغافل عن مشاكل الجهاز التنفسي يا برج الحوت، واتخذ الاحتياطات اللازمة واحتفظ صندوق إسعافات أولية معك دائما أثناء السفر، واهتم بتناول الطعام الصحي، والابتعاد عن كل ما يسبب المشكلات.

برج الحوت وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

سوف يكون لدى الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل بالخارج أخبار جيدة، والذين الذين يريدون نقل العلاقة إلى المستوى التالي يمكنهم أيضا التفكير في الزواج، وينصح بالاهتمام بالصحة وممارسة الرياضة.

مقالات مشابهة

  • قائمة المكرمين في مهرجان مسرح «المهن التمثيلية».. بينهم يحيى الفخراني
  • في اليوم العالمي للمعلم.. الحوار الوطني: يلعبون دوراً كبيراً بتشكيل أجيال المستقبل
  • منتدى الأمن السيبرانى للمؤسسات الحكومية يناقش تحسين القدرات الأمنية الرقمية
  • معرض الرياض للكتاب يُعيد يحيى الفخراني إلى المسرح
  • برج الحوت.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: أخبار جيدة
  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. رسالة مهمة للعقرب
  • منسق منتدى شباب العالم: حضور قمة المستقبل اعتراف عالمي بنا كمنصة دولية
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: سافر مع عائلتك
  • تمّ تحييده.. ماذا كشف الحوت عن المطار؟