في محافظة تعز، خرجت تظاهرة غاضبة وسط المدينة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدًا بجرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء غزة.

كما شهدت محافظة مأرب تظاهرة حاشدة، ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، نددت بجرائم الاحتلال المستمرة بحق المواطنين في غزة.

وفي ذمار وصنعاء وحجة، شهدت أيضا وقفات احتجاجية ومسيرات منددة بجرائم العدوان الصهيوني وإسناداً للشعب الفلسطيني.

وتتعرض غزة لهجوم جوي وبري وبحري متواصل من قبل العدو الصهيوني، منذ السابع من أكتوبر الجاري. أسفر عن استشهاد وإصابة أكثر من 25 مواطن د، أغلبهم من النساء والأطفال

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وقفة نسائية في الحديدة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة

الثورة نت|

نظم الكادر النسائي بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة.

ورفعت المشاركات في الوقفة العلمين اليمني والفلسطيني ورددن الشعارات المناهضة للغطرسة الأمريكية والصهيونية، والمعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واستنكرت المشاركات ما أقدم عليه الكيان الإسرائيلي من استهدف للمنشآت المدنية والخدمية في المحافظة، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين، مؤكدات أهمية تعزيز الاصطفاف والالتفاف نحو القيادة والقوات المسلحة لمواجهة غطرسة الكيان الصهيوني.

وعبرن عن استنكارهن الشديد لتمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة في غزة منذ أكثر من عشرة أشهر، في ظل صمت دولي ودعم أمريكي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي مريب .

واعتبر بيان صادر عن الوقفة المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، وصمة عار بحق حكام العرب والاسلام الذين يمارسون الخذلان والتواطؤ والذهاب نحو مد العدو الصهيوني بالدعم وتزويده بالاحتياجات في خيانة عظمى لله ورسوله والأمة الاسلامية.

وبارك تدشين المرحلة الخامسة في مواجهة العدوان الصهيوني وعملية يافا ، مشيدا بالإنجازات الأمنية والانتصارات العسكرية والعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الكيان الصهيوني المجرم ، رداً على جرائم ومجازر الكيان الغاصب الجماعية في قطاع غزة.

وأعلن تفويض الكادر النسائي بالقطاع الصحي بمحافظة الحديدة، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، فيما يتخذه من قرارات وخيارات لمواجهة التصعيد الأمريكي الإسرائيلي ضد الشعب اليمني، ومساندة مظلومية الشعب الفلسطيني والدفاع عن سيادة الجمهورية اليمنية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الخارجية: سورية إذ تدين هذا السلوك الوقح لمجرم الحرب نتنياهو الذي ارتكب جرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني فإنها تؤكد على أن هذا الموقف المشرف لأبناء الجولان اليوم والمتجدد منذ أكثر من 57 عاماً في مواجهتهم المستمرة لآلة الحرب الإسرائيلية
  • منتسبو صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بحجة ينددون بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • وقفة للتربويين في السبعين بصنعاء للتنديد بجرائم العدوان الصهيوني بغزة
  • الشورى يستنكر تواصل جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية بحق أهالي غزة
  • وقفات احتجاجية في ريمة تندد بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • ريمة تشهد وقفات منددة بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفة للكادر النسائي بمكتب الصحة في الحديدة تنديدا بالعدوان الإسرائيلي
  • وقفة نسائية في الحديدة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة