برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) يتميز مواليد هذه الفترة بالعاطفة الكبيرة وامتلاك الحاسة السادسة والقدرة على توقع الأمور.

نستعرض لكم توقعات برج السرطان وحظك اليوم 29 الأحد أكتوبر 2023 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


توقعات برج السرطان وحظك اليوم الأحد 29 أكتوبر2023

لا يمكنك الحصول على أي نتيجة إيجابية إذا تابعت الاتكال على الآخرين.

عليك أن تثق في قدراتك وتعتمد على نفسك. ابتعد عن العناد واستمع إلى ما يقوله الحبيب فقد يكون على صواب. احذر من الانفعال ولا تتفوه بكلام قاس قد يجرح المحيطين بك.

خطوة بخطوة.. طريقة عمل مشروب ديتوكس التوت بالليمون علامات غير متوقعة تؤدي إلى الإصابة بشلل الأطفال

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

استقرار على الصعيد العام مع الشعور ببعض الملل من الأجواء الروتينية التى تستدعى تغيير الاستراتيجية أحياناً، حاول تطوير استراتيجيتك وإضافة شىء جديد يومياً حتى تتمكن من الاستمرار والتأقلم مع المستجدات اللاحقة.


برج السرطان حظك اليوم عاطفيا

حالتك المزاجية ليست فى أفضل حال الآن، حاول قضاء بعض الوقت مع أسرتك وأصدقائك والفضفضة معهم، بعيداً عن أجواء الروتين والنزاعات والصراعات المعتادة، وحاول تغيير الأجواء بالسفر أو الخروج من المنزل.


برج السرطان حظك اليوم صحيا

اليوجا أو التأمل فى الوقت الحالى بمثابة علاج لحالتك النفسية، لأنها تفرغ طاقاتك العصبية وتبعدك عن أجواء الروتين بشكل عملى، حاول الاسترخاء يومياً من نصف ساعة لساعة لتصفية ذهنك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية مرحلة استقرار لكنها مع ذلك تصيبك بالرتابة والملل، ما يجعلها تنكسر فى وقت قريب جداً، لذا حاول الاستفادة وتأهيل وترتيب مواعيدك تلك الفترة بقدر الإمكان، ولا تهمل تلك الفترة، لأنك لن تجد مثل ذلك الوقت لاحقاً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج السرطان برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان صحيا برج السرطان مهنيا ابراج برج السرطان حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي ينتقد التحقيقات في فشل 7 أكتوبر.. بعيدة عن الحقيقة بسنوات ضوئية

وصف مسؤول في القيادة الجنوبية الإسرائيلية تحقيقات جيش الاحتلال في أحداث السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 وانطلاق عملية طوفان الأقصى أنها "بعيدة كل البعد عن الحقيقة بسنوات ضوئية".

وفي شهادته أمام اللجنة المدنية للتحقيق انتقد المسؤول جيش الاحتلال قائلا: "إن الدافع وراء التحقيقات هو استراتيجية حماية بعضنا البعض، أستطيع أن أقول وفمي ممتلئ أنه لم يتم إخبار عائلات المراقبات بالحقيقة".

 وفيما يتعلق بالانتقادات الموجهة إلى القوات الجوية، قال: "استغرق الإرهابيون أقل من دقيقتين للوصول إلى قاعدة ناحال عوز، وبدء المذبحة ولم يكن هناك وقت كافي لأي شخص في مقر الفرقة الشمالية لاستدعاء القوة الجوية، التحقيقات بعيدة كل البعد عن الحقيقة بسنوات ضوئية، وكل شيء هناك مدفوع باستراتيجية حماية بعضنا البعض"، بحسب ما نقل موقع "واينت".


وأضاف المسؤول "عندما أخدم في التحقيق، أبحث عن أسماء المشاركين في التحقيق، أحدهم برتبة عقيد، وتم تعيين هاليفي رئيسا للجنة التحقيق، لكن هذا العقيد كان من المفترض أن يحصل على ترقية من هرتسي هليفي، فكيف يمكنه التحقيق في أداء القادة؟ هناك تضارب واضح في المصالح هنا".

وأوضح "في تحقيق آخر اختاروا عدم استجوابي. سألت عن السبب، وتركتني الإجابة عاجزة عن الكلام: قيل لي إنه علينا حماية الجنرال، ولو طرحنا عليك أسئلة، لما تمكنا من حمايته وحماية القيادة".

وكشف "أكثر ما يؤلمني هو تفكك العائلات، يجب إخبارهم بالحقيقة - ونحن لا نفعل ذلك، إنه أسوأ مما أقول أسوأ بكثير، وعن فشل المراقبين (مراقبو الحدود مع قطاع غزة)، أستطيع أن أقول صراحة: لا يتم إخبار العائلات بالحقيقة".

وحاول المسؤول الإجابة على سؤال يشغل بال كل إسرائيلي تقريبا: "أين كان سلاح الجو؟". وبحسب إفادته فإن "غزو حماس للأراضي الإسرائيلية وفي الكيبوتسات والقواعد حدث في غضون دقائق قليلة، لذلك لم يكن من الممكن طلب المساعدة الجوية في الوقت المناسب".


وأضاف "لقد فحصنا الوقت الذي استغرقه الإرهابيون للوصول من بوابة الشجاعية إلى قاعدة ناحال عوز، ونحن بحاجة إلى فهم الوضع: عندما يخترق إرهابيو حماس السياج، يستغرق الأمر منهم ما بين دقيقة واحدة وأخرى، دقيقة وأربعين ثانية إلى دقيقة وخمسين ثانية للوصول إلى القاعدة في ناحال عوز". 

وبين أن الأمر "يستغرق دقيقتين ونصف أخرى للوصول إلى الساحة، وبضع دقائق أخرى إلى نتيفوت، كيف يمكن استدعاء القوات الجوية في مثل هذا الوقت؟ يجب على شخص ما في الجيش الاتصال بهم، عندما أعلنت المراقبات البطلات عن "سلاح الفرسان التركي" (اقتحام عناصر المقاومة وهنا تشبيه بقوات آقنجي العثمانية السريعة والخفيفة وغير النظامة)، كان على أحد المسؤولين استدعاء القوات الجوية بناءً على إعلانهن".

وختم "لكن كما قلت، لم يكن هناك ما يكفي من الوقت لأي شخص في القيادة للرد واستدعاء القوات الجوية على الفور، لأن الأمر استغرق ثوانٍ حتى يتمكنوا من مهاجمته أيضًا".

مقالات مشابهة

  • «لا تتأثر بآراء الآخرين وثق بنفسك».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • وزير الصحة اللبناني: 1640 ضحية جراء الهجوم الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر 2023
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت بسوق الجملة في 6 أكتوبر.. البصل بـ 6 جنيهات
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. الوضع المالي يسيطر على تفكيرك
  • برج الدلو.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: علاقة سابقة تسبب لك مشكلات
  • برج السرطان.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: النقاش هو الحل الأمثل
  • دراسة تكشف مفاجأة حول التفاح وعلاقته بالسرطان
  • مسؤول إسرائيلي ينتقد التحقيقات في فشل 7 أكتوبر.. بعيدة عن الحقيقة بسنوات ضوئية
  • برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر: قدم أفكارك
  • الكشف عن صورة سرية لجسم غريب حلّق فوق كندا عام 2023 (شاهد)