قال الناقد الفني رامي المتولي، إن القاهرة الإخبارية أسست محتوى إعلاميا وحققت نجاحا كبيرا وخاصة في التغطية المباشرة التى انفردت بها، متابعا: «أعتمد على القاهرة الإخبارية بشكل أساسي لأنها توفر تغطية في أكثر من مكان بآن واحد، بل وتستضيف خبراء يحللون المشاهد من مختلف الزوايا والأحداث ومن جنسيات متنوعة، وحتى في وقت قطع الاتصال كنا نرى ما يحدث».

رامي المتولي: كنا نعاني من فجوة في قطاع الأخبار

وأوضح «المتولي» خلال استضافته ببرنامج «ملعب الفن» المذاع على راديو أون سبورت إف إم مع الإعلامي مصطفى عمار، أننا كنا نعاني من فجوة في قطاع الأخبار ولها العديد من الأسباب إلى أن ظهرت القاهرة الإخبارية التي أعادت في وقت بسيط مصر للمشهد ووضعت أساسا يمكننا البناء عليه، لافتا إلى أن القناة عمرها عام واحد ونقلت عنها كبرى القنوات والمحطات العالمية وهو أمر مميز.

المتولي: الجميع في القاهرة الإخبارية لديه خبرة

وأشار الناقد الفني رامي المتولي إلى أن الجميع في القاهرة الإخبارية لديه خبرة، وجرى تدريب عناصرها على مختلف المهارات من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب وغيرها، موضحا أن القاهرة الإخبارية دائمة التصويب لأي أخطاء تظهر وهو أمر محمود لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملعب الفن مصطفى عمار القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران

قال حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية، إن رئيس الوزراء الروسي، ميخائيل ميشوستين، توجه منذ قليل إلى العاصمة الإيرانية طهران، ومن المقرر مقابلة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وذلك في إطار الوثيقة التي ستوقع من قبل الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الإيراني على هامش قمة مجموعة البريكس خلال الشهر المقبل.

أغراض زيارة «ميشوستين»

وأضاف خلال تغطية خاصة من موسكو عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن الزيارة سالفة الذكر تعد بمثابة استكمال للمراحل الأخيرة من الوثيقة التي ستوقع من قبل الرئيسين الروسي والإيراني ولا سيما في المجال الاقتصادي والتجاري، بينما التعاون العسكري بين طهران وموسكو ليس من اختصاص وخبرات «ميشوستين».

 

اهتمام روسيا بأحداث الشرق الأوسط

وتابع: «الزيارة التي قام بها سكرتير مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو لإيران خلال فترة الماضية كانت بطبيعة حال تتعلق بالتعاون العسكري»، مشيرا إلى أن ما يحدث في الشرق الأوسط هو محط نظر موسكو.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: العملية البرية الإسرائيلية في لبنان ستبدأ خلال ساعات
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • «القاهرة الإخبارية»: الدعم الأمريكي لإسرائيل لن يتزحزح برغم اختلاف وجهات النظر
  • وزارة الثقافة المصرية قدمت صالون ثقافى "مصر مسرحا للأحداث في روايات لوفينو"
  • هل حان الوقت للتخلي عن الذهب وشراء الفضة؟ نصائح الخبراء وتحليل السوق
  • «القاهرة الإخبارية»: عيتا الشعب صاحبة النصيب الأكبر للغارات الإسرائيلية على لبنان
  • المنيا تتصدر.. 23.5 ألف مشروع جديد توفر آلاف فرص العمل
  • «القاهرة الإخبارية»: 220 غارة جوية إسرائيلية على جنوب لبنان خلال 24 ساعة
  • لديه 7 أبناء و55 حفيدا.. الحكومة توفر كرسي متحرك لمواطن عمره 103 أعوام
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية