موعد مباراة ميلان ونابولي.. يصطدم فقراء الجنوب مع الروسونيري في قمة مباريات المرحلة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تأتي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

قمة كبيرة ستكون محاطة باهتمام إعلامي كبير في إيطاليا والقارة الأوروبية، نظرا لأنها تجمع بين آخر بطلين للمسابقة، بالإضافة إلى التنافس القوي على المربع الذهبي وتحقيق لقب الكالتشيو هذا الموسم.

موقف ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

نادي ميلان ورغم أنه يأتي في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر، إلا أنه يعاني بشدة في المواجهات الصعبة، وهو نفس الحال بالنسبة لنابولي صاحب المركز الرابع (17 نقطة).

في الجولة الماضية نجح نادي نابولي في العودة من ملعب مارك أنتونيو بينتجودي بالفوز على حساب هيلاس فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا الذي أحرز ثنائية.

وعلى مستوى بطولة دوري أوروبا، حقق نابولي انتصارا ثمينا خارج ملعبه أمام يونيون برلين بهدف دون رد، سجله اللاعب جياكومو راسبادوري.

ويعاني ميلان من النتائج السلبية في الأسبوع الأخير، حيث خسر في الدوري الإيطالي على ملعبه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بهدف دون رد في الجولة التاسعة من الكالتشيو.

وعلى مستوى أوروبا لم يختلف الأمر كثيرا، فقد سقط الروسونيري في ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

وتتابعون مباراة نابولي وميلان في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وتنطلق مباراة ميلان ضد نابولي يوم الأحد في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:45 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

وتذاع مباراة ميلان ونابولي في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميلان نابولي ميلان اليوم ميلان ونابولي ميلان نابولي نابولي ميلان نابولي ميلان 1 1 ميلان ونابولي اليوم فی الدوری الإیطالی نابولی فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يستعد يوفنتوس الإيطالي لملاقأة لايبزيج الألماني علي أرضية ملعب ريد بول أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدير اللقاء تحكميًا، الحكم فرانسوا ليتكسير، وهو حكم فرنسي شاب يبلغ من العمر 34 عامًا، بدأ مسيرته المميزة مع التحكيم عام 2016 في الدوري الفرنسي، قبل أن يصبح حكما دوليا في موسم 2017، وأدار العديد من المباريات المهمة وعلي رأسهم نهائي يورو 2024، بين إنجلترا وإسبانيا.

ويدخل يوفنتوس المباراة طامحًا في حصد الثلاث نقاط، لتعزيز موقفه في ترتيب جدول دوري أبطال أوروبا.

محمد إبراهيم يكشف سر عودته من الإحتراف بالبرتغال نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر

وحقق اليوفي انتصارًا هامًا علي نظيره أيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في أولي جولات دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت علي أرضية استاد أليانز.

بينما يدخل لايبزيج الألماني اللقاء رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لتصحيح وضعه، حيث تعرض لهزيمة في الجولة الأولي علي يد أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لهدف.

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس ولايبزيج الأربعاء الموافق 2 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات bein sports، وسوف تبث المواجهة علي قناة bein sports HD4، وسيتولي التونسي عصام الشوالي التعليق علي اللقاء.

مقالات مشابهة

  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة