صحيفة الاتحاد:
2024-08-01@12:07:44 GMT

الإمارات تحصد 4 ميداليات

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات ترسخ مكانتها في تطوير «أنظمة الاقتصاد الأخضر» 4 جلسات في اليوم الثاني لمؤتمر «طب الطيران والفضاء» بأبوظبي

حصد لاعبو المنتخب الوطني، ونادي أبوظبي لرفع الأثقال، 4 ميداليات «فضيتين وبرونزيتين»، بنهاية اليوم الثالث من البطولتين العربية للمنتخبات، والأندية الإفريقية التي تستضيفها القاهرة، ويُسدل الستار عليها 31 أكتوبر الحالي.

وتمكنت جوليا كاتو لاعبة النادي من الحصول على المركز الثاني، والميدالية الفضية لوزن «64 كجم»، بينما جاءت زميلتها باولا جارسيا في المركز الرابع في الوزن نفسه، وفي وزن «71 كجم»، تمكنت هدى شكري من إضافة الميدالية الفضية الثانية للنادي، ونالت زميلتها مونسيرات فيلاسكيز الميدالية البرونزية في الوزن نفسه.
وعلى صعيد المنتخب، حصلت مي المدني على برونزية النتر لوزن «71 كجم»، في البطولة العربية، ولم يحالف التوفيق زميلتها فاطمة ناروئي التي حلت في المركز الـ11 في وزن 64 كجم.
وشاركت الداني بني هاشم عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي لرفع الأثقال، والتي تترأس البعثة، بجانب عبدالله حيي الشامسي عضو مجلس الإدارة، في مراسم تتويج صاحبات المراكز الثلاثة الأولى في عدد من الأوزان.
وأكد خليفة راشد الزعابي، مدير الخدمات المساندة بالنادي، مشرف الفريق، أن الحصاد حتى الآن جيد جداً، قياساً على أنها المشاركة الأولى لـ«أبوظبي لرفع الأثقال» في البطولات الخارجية، وقال: أنقل لجميع اللاعبين تهنئة عبدالله عيسى الزعابي رئيس مجلس إدارة النادي، الذي يتابع كل التفاصيل بصفة يومية، وتلقينا منه اتصالاً هاتفياً، مهنئاً جميع أعضاء البعثة بما تحقق.
على صعيد آخر، عقد عبدالله حيي الشامسي، والدانة بني هاشم، اجتماعاً مع طلال الجسار رئيس الاتحاد الكويتي لرفع الأثقال، على هامش البطولة، ناقش آفاق التعاون بين نادي أبوظبي والاتحاد والأندية الكويتية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات المنتخب الوطني رفع الأثقال لرفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

«الصحة العالمية» تشيد بإجلاء الإمارات 85 مريضاً ومصاباً من قطاع غزة

أشادت الدكتورةُ حنان حسن بلخي، المديرةُ الإقليميةُ لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، بالمبادرة الإنسانية التي نفذتها دولة الإمارات بالشراكة مع المنظمة وتضمنت إجلاء 85 مريضاً ومصاباً في حالة حرجة بينهم مرضى سرطان بحاجة لعلاج مكثف برفقة 63 من أفراد عائلاتهم من قطاع غزة إلى أبوظبي لتلقي الرعاية الطبية في مستشفيات الإمارات.
وقالت بلخي، في تصريحات لها بهذه المناسبة: «ممتنة للغاية لدولة الإمارات العربية المتحدة لإجلائها مرضى ومصابين بجراح خطيرة من غزة وتقديم الرعاية الطبية المُنقذِة لحياتهم» واصفة المبادرة بأنها دليلٌ واضحٌ على ما نحتاج إليه بشكلٍ عاجلٍ من تضامن بينيٍّ على مستوى الإقليم.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يلتقي رئيس البرلمان الإيراني في طهران عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية إيران المرشح من قبل الرئيس أمام البرلمان المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • «نباتاتنا».. لوحات فنية
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الثالث في مجال محو الأمية وتعليم الكبار
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الثالث في محو الأمية وتعليم الكبار
  • «الصحة العالمية» تشيد بإجلاء الإمارات 85 مريضاً ومصاباً من قطاع غزة
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس البرلمان الإيراني في طهران
  • بنت إسنا بالأقصر تحصد المركز العاشر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • الإمارات تنفذ إجلاء طبيا عاجلا لـ 148 فلسطينيا إلى أبوظبي
  • الإمارات تنفذ إجلاءً طبياً عاجلاً لـ 148 فلسطينياً إلى أبوظبي
  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مركز الإمارات للدراسات
  • اللجنة الأولمبية: لدينا لاعبين مرشحين لحصد ميداليات في الخماسي والرماية ورفع الأثقال