صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@14:13:31 GMT

تقنيات التخييم في «إكسبو الذيد»

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة العروبة يعزز صدارة «الأولى» بالفوز على الذيد «اختباران» للعروبة والظفرة أمام الذيد والفجيرة في دوري «الأولى»

فرصة للتعرف على أحدث تقنيات ومعدات الرحلات والرياضات الخارجية والصيد، يتيحها معرض «المغامرات والتخييم 2023» الذي تنطلق فعالياته بمركز إكسبو الذيد في الأول من نوفمبر المقبل، ويقدم الحدث الذي يقام بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبإشراف مركز إكسبو الشارقة، مجموعات متكاملة من مستلزمات قضاء الإجازات خارج المدن، ومتطلبات التخييم والرحلات البرية والبحرية، إلى جانب أجهزة الأمان والسلامة.


ويسهم المعرض في دعم الحركة السياحية بإمارة الشارقة من خلال تسليط الضوء على المناطق السياحية الملائمة للتخييم ورحلات السفاري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التخييم إكسبو الذيد

إقرأ أيضاً:

بدء التصويت في جولة الحسم لاختيار رئيس إيران

قال وزير الداخلية الإيراني، أحمد وحيدي، للتلفزيون الرسمي، إن الإيرانيين بدأوا التصويت في الجولة الثانية بالانتخابات الرئاسية، الجمعة، وسط عزوف من الناخبين وتصاعد التوترات الإقليمية، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

هذه الانتخابات التي جرت دورتها الأولى، في 28 يونيو، نُظمت على عجل لاختيار خلف لإبراهيم رئيسي، الذي قُتل في حادث مروحية في 19 مايو.

وتلقى هذه الدورة الثانية متابعة دقيقة في الخارج، إذ أن إيران هي في قلب الكثير من الأزمات الجيوسياسية، من الحرب في غزة إلى الملف النووي الذي يُشكل منذ سنوات مصدر خلاف بين الجمهورية والغرب.

وتجري هذه الانتخابات وسط حالة سخط شعبي عارم ناجم خصوصا عن تردي الأوضاع الاقتصادية، بسبب العقوبات الغربية التي أعيد فرضها على إيران، وفق فرانس برس.

بين إصلاحي ومحافظ متشدد.. إيران تخوض جولة جديدة لاختيار رئيسها يدلي الناخبون في إيران، الجمعة، بأصواتهم في الدورة الثانية من انتخابات رئاسية يتواجه فيها المرشح الإصلاحي، مسعود بيزشكيان، الذي يدعو للانفتاح على الغرب، والمفاوض السابق في الملف النووي المحافظ المتشدّد، سعيد جليلي، المعروف بمواقفه المتصلّبة إزاء الغرب.

وفي الدورة الأولى التي جرت قبل أسبوع، بلغت نسبة الإقبال على التصويت 39,92 في المئة من أصل 61 مليون ناخب، في أدنى مستوى لها على الإطلاق منذ قيام الجمهورية قبل 45 عاما، علماً بأن نسبة المشاركة في التصويت كانت في ثمانينيات القرن الماضي وتسعينياته تناهز 80 في المئة.

وسيفصل الناخبون في الدورة الثانية بين مسعود بازشكيان (69 عاما) الذي يدعو إلى الانفتاح على الغرب، وسعيد جليلي (58 عاما) المعروف بمواقفه المتصلبة في مواجهة القوى الغربية.

وفي الدورة الأولى نال بازشكيان 42,4 في المئة من الأصوات، في مقابل 38,6 في المئة لجليلي، بينما حلّ ثالثا مرشحّ محافظ آخر هو محمد باقر قاليباف.

مقالات مشابهة

  • كهرباء الشارقة توفر خدماتها لمشروع مزرعة مليحة للألبان
  • جناح الإمارات يعلن عن مشاركته في «إكسبو 2025 أوساكا» اليابان
  • الإمارات تعلن مشاركتها في إكسبو 2025 أوساكا اليابان
  • الوزيرة عمور تبرز الدينامية الاستثنائية لقطاع السياحة بالمغرب
  • بدء التصويت في جولة الحسم لاختيار رئيس إيران
  • «الشارقة للاتصال» تعزز مهارات الشباب المبتكرين
  • بالفيديو.. الوزير بنسعيد يكشف جديد البرنامج الوطني للتخييم لـ 2024
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب المبتكر في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • «المسرحيين الإماراتيين» تحتفي بـ«يوم المسرح»
  • المهدي بنسعيد: الوزارة تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية لمراكز التخييم إلى 25 ألف شخص في المرحلة خلال سنة 2026