صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@19:10:09 GMT

«تيست أبوظبي».. طهي على أنغام الموسيقى

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «جامعة دبي» تختتم مشاركتها في «الخليج الثاني للتعليم والتدريب» 4 جلسات في اليوم الثاني لمؤتمر «طب الطيران والفضاء» بأبوظبي

عشاق النكهات المميزة على موعد مع أقوى مهرجانات للطعام والشراب، عندما يعود مهرجان «تيست أوف أبوظبي 2023» في العاشر من نوفمبر المقبل ليسلط الضوء على أفضل الأطعمة التي تقدمها 15 من أشهر المطاعم في أبوظبي، ويقوم كل مطعم بإعداد قائمة خاصة تتضمن من 3 إلى 5 أطباق ليتذوقها الرواد، على إيقاع حفلات موسيقية، ووسط عروض فنية تنثر الفرح والبهجة في أرجاء المهرجان.

.. وتتضمن الفعاليات ورش طهي متعددة يقدمها أشهر طهاة مطاعم المدينة،
ويبوحون خلالها بأدق أسرار الطبخ، ويشرحون للحضور التقنيات الحديثة لإعداد الطعام وفي إطار الاهتمام بالأطفال، ستقدم جميع المطاعم المشاركة طبقاً مناسباً للصغار، يحافظ على حيويتهم وطاقتهم، ويتيح لهم الاستمتاع بمنطقة اللعب المخصصة لهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي الموسيقى

إقرأ أيضاً:

«السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي

قال علي حسن، مدير عام الرقابة والتفتيش على المطاعم المنشآت السياحية بوزارة السياحة والآثار، إنه جار إصدار رخصة سياحية لـ19 مطعما جديدا، بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك بعد الانتهاء من كل إجراءات الترخيص، وبذلك يصل عدد المطاعم السياحية بالساحل الشمالي والعلمين إلى 69 مطعما.

عدد المطاعم السياحية في مصر

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن عدد المطاعم السياحية بمصر وصلت حاليا إلى نحو 1560 مطعما، وهناك أعداد متزايدة تتقدم يوميا إلى الوزارة، للقيام بالإجراءات التي تمكنها من الحصول على الرخصة السياحية.

وأشار إلى أن وزارة السياحة تتطلع لوصول عدد المطاعم السياحية بمصر إلى نحو 6 آلاف مطعم خلال الـ5 سنوات المقبلة، وذلك في إطار تحقيق الإستراتيجية الوطنية للسياحة التي تهدف لوصول أعداد السياح الوافدين لمصر إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

تسهيلات فى التراخيص

وأشار إلى أن وزارة السياحة قدمت العديد من التسهيلات لحصول المنشآت والمطاعم على الترخيص السياحي، لافتا إلى أن العديد من المطاعم التي تتبع المحليات، ولا سيما الموجودة بالمحافظات السياحية تقدمت خلال الفترة الأخيرة بطلبات للتحول إلى مطاعم سياحية، موضحا أن كون المطاعم تعمل تحت مظلة ورقابة وزارة السياحة يضمن جودة وسلامة الغذاء في الوجبات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • وظائف شاغرة في مطاعم كودو
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو
  • اللواء ابن عامر يكرم الملازم أول أنغام بن غانم لنيلها درجة الدكتوراه في القانون الجنائي
  • هكذا المقاطعة العربية ضربت الشركات الأمريكية
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء بعد أكثر من 7 أشهر على احتجازه / فيديو
  • محمد رمضان في ختام موازين 2024| حالة من الارتباك ورسالة غير متوقعة لـ أنغام ..صور