أعلنت منطقة بريد شمال سيناء،  بشرى راحة لأبناء القرى بمحافظة شمال سيناء..حيث أعلنت المنطقة عن  إعادة تشغيل 7 مكاتب بريد في مركزي العريش وبئر العبد، بعد إغلاق لعدة سنوات بسبب الظروف التي مرت بها مناطق عديدة في نطاق محافظة شمال سيناء، في إطار توفير حياة كريمة للمواطنين في القرى .


7مكاتب بريد :

وقالت المنطقة في بيان لها لعملاء البريد المصري بشمال سيناء،فقد  تقرر إعادة فتح 7 مكاتب بريد مغلقة لتقديم الخدمات البريدية المتنوعة،  لتخفيف الاعباء عن المواطنين بدلا من التعامل مع المكاتب الرئيسية في المدن .

 

 

وأضافت المنطقة أن مكاتب البريد التي سيتم إعادة فتحها هي: مكتب بريد حي الزهور،  بمدينة العريش،  و6 مكاتب في نطاق مركز بئر العبد  وهي :

مكتب بريد التلول، مكتب بريد بيرالعبد فرعي بحي العمارات، مكتب بريد النجاح، مكتب بريد نجيلة، مكتب بريد أم عقبة، مكتب بريد 6 أكتوبر.

وأشارت المنطقة إلى تقديم جميع الخدمات البريدية في تلك المكاتب، موجهة الشكر لمحافظ شمال سيناء والقيادات التي ساهمت في إعادة تلك المكاتب للعمل.

 

يذكر أنه تم إغلاق عدد من مكاتب البريد في مدينتي العريش وبئر العبد بعد حادث السطو على مكتب بريد الروضة قبل عدة سنوات.
 

محافظ شمال سيناء يتفقد أماكن تخزين مساعدات قطاع غزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء مكاتب بريد المواطنين خدمات شمال سیناء مکتب برید

إقرأ أيضاً:

قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء أن قافلة الأزهر الطبية الموفدة إلى محافظة شمال سيناء تمكنت من إجراء ٤٥ عمليه ، في تخصصات  والأنف والأذن والحنجرة.
 وقالت الدكتورة مني يوسف حرب مدير إدارة الطب العلاجى ، والمشرف العام  للتنسيق على القوافل الطبية ، إن قافلة الأزهر واصلت تقديم خدماتها لأهالي الحسنة ونحل  بمستشفى نخل ، لليوم الثالث على التوالي، لافتة إلى أن أطباء القافلة تمكنوا خلال اليومين السابقين من إجراء ٤٥عملية جراحية .
وأوضحت أن إجراء ذلك النوع من الجراحات ميزة جديدة تضاف إلى جهود القوافل الطبية بالأزهر، حيث كان يتم تحويل معظم تلك الحالات الدقيقة لإجراء العمليات في المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وهو ما يحمل المرضى وعائلاتهم أعباء ومشقة السفر

 واعربت عن شكرها وتقديرها للجهد المبذول من  مدير مستشفى العريش العام ورئيس الهيئة الطبية ورئيس قسم العمليات الدكتور سامي أنور.

وذكر فتحي عثمان مسؤل التثقيف والاعلام بمديرية الصحة ان  القوافل الطبية  بالأزهر تنطلق حسب خطة سنوية بتوجيهات ورعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في إطار دور الأزهر المجتمعي والإنساني، لتوقيع الكشوف الطبية وإجراء الفحوصات والعمليات مجانًا، والوصول إلى أكبر شريحة من المستحقين لهذه الخدمات الطبية المجانية، للتخفيف عن كاهل المواطنين، بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • واشنطن: الحرب الشاملة ليست سبيل إعادة سكان شمال إسرائيل
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة
  • «الاتصالات»: إنشاء أبراج محمول بقرى «حياة كريمة» في المرحلتين الثانية والثالثة
  • «شمال سيناء الأزهرية» تدعو طلابها للمشاركة في مبادرة «تحدي علوم المستقبل» لتعزيز الابتكار التكنولوجي
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء
  • قومي المرأة يواصل تنظيم الندوات التوعوية بقرى حياة كريمة في أسوان
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي