عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن غضبها الشديد جراء الانتهاكات والعنف التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قوات الاحتلال الصهيوني، من إبادة جماعية وغارات جوية وقصف الذي يشنه على أهالي غزة والذي أدى إلى استشهاد الآلاف من الأطفال والمدنيين.

 

ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور معلقة فيه:" العالم طلع أبشع وأشرس وأقسى من ما عقل الواحد كان ممكن يدرك أو يستوعب أو يتخيل!!.

. اللهم أرينا فيهم آية، اللهم معجزة يارب".

 

تضامنًا مع أهالي غزة.. ريهام عبد الغفور: نتألم من عجزنا أمام آلامهم

 

ومن جانبه، شاركت ريهام عبد الغفور مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مطالبة بوقف الإبادة الجماعية في فلسطين، حيث علقت قائلة:" لن ننسى.. سنظل نطالب بوقف العدوان على أهلنا في غزة وشعب فلسطين".

 

وأضافت ريهام:" سنظل ندعم الحق والإنسانية ضد الطغيان.. السلام والحرية ضد الحرب والحصار والدمار والموت.. حتى لا تموت الإنسانية فينا، لأننا نتألم من عجزنا أمام آلامهم ولأننا صوتهم حين يسكتهم العالم وبصيص أمل في الظلام".

 

ريهام عبد الغفور تجدد التعاون مع محمد ممدوح في رمضان 2024

 

يذكر أن قد تعاقدت الفنانة ريهام عبد الغفور، على بطولة مسلسل جديد "إجازة وضع" مع الفنان محمد ممدوح بعد أن تعاونا في مسلسل "رشيد"، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، والمقرر عرض "إجازة وضع" خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ريهام عبد الغفور فلسطين أهالي قطاع غزة القضية الفلسطينية ريهام عبد الغفور محمد ممدوح ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

مصمم يتخيل فندق من مكعبات الثلج في وادي طيب اسم بالسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يتميز وادي "طيب اسم" في المملكة العربية السعودية بتشكيلاته الجيولوجية الفريدة التي جعلته محط اهتمام علماء الأرض، وهواة التخييم، وتسلق الجبال.

كما جذب هذا التشكيل الصخري، الذي يمتد طوله لـ30 كيلومترًا في منطقة تبوك، مؤسس "استوديو كالبود للتصميم" (Kalbod Design Studio)، والمهندس المعماري الرئيسي فيه، محمد رحيمي زاده، والذي استوحى منه مشروعًا مفاهيميًا يُدعى "Ice Cube Hotel"، أو "فندق مكعب الثلج".

يبدو هذا الفندق الخيالي كمكعبات ثلج مكدسة فوق بعضها البعض.Credit: Founder, CEO, and Principal Architect at Kalbod Design Studio

وفي مقابلة مع موقع CNN بالعربية، قال رحيمي زاده إن "تصميم الفندق مستوحى من المناظر الطبيعية المحيطة به، وخاصة منحدرات الجرانيت الشاهقة في وادي طيب اسم".

هيكل معلق يتخيل المشروع تواجد فندق أنيق بوادي "طيب اسم" في المملكة العربية السعودية.Credit: Founder, CEO, and Principal Architect at Kalbod Design Studio

وفي الصور التخيلية للفندق الأنيق، يظهر الهيكل وهو معلّق بين جرفين يُشكلان مدخل الوادي.

ولا تستغرب إذا كان هذا المشروع التخيلي يذكرك بمشاريع المملكة الضخمة والطموحة، مثل "ذا لاين"، ومدينة "أوكساجون"، وغيرها من الخطط المترقبة، حيث أفاد رحيمي زاده أن "التصميم المفاهيمي لفندق مكعب الثلج متأثر بشكلٍ كبير بمهمة نيوم المتمثلة في إحداث ثورة في مجال المعيشة ورعاية البيئة".

تُظهر هذه الصور التخيلية التصميم الذي ابتكره "Kalbod Design Studio". Credit: Founder, CEO, and Principal Architect at Kalbod Design Studio

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بكلمات مؤثرة
  • ريهام عبد الغفور في رسالة لوالدها: "لا زلت معي إلا في واقعي"
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك فى السباق الرمضانى
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • مصمم يتخيل فندق من مكعبات الثلج في وادي طيب اسم بالسعودية
  • ريهام سعيد عن عبير صبري: جرحتني جرح فظيع ومش عايزة أكلّمها تاني
  • «لطفك يارب».. ريهام حجاج تواصل تضامنها مع لبنان وغزة | صورة
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"