أعلنت الشرطة اليوم السبت أن المشتبه به في تنفيذ عملية إطلاق نار في ولاية مين الأمريكية التي راح ضحيتها 18 شخصا يوم الأربعاء الماضي عُثر عليه ميتا متأثرا بجراحه جراء إطلاق النار على نفسه بعد مطاردة استمرت 48 ساعة.

وقالت الشرطة إنه جرى العثور على جثة المتهم روبرت آر. كاد (40 عاما) وهو على قوة الاحتياط بالجيش الأمريكي مساء أمس الجمعة في مقطورة في منشأة إعادة تدوير في لشبونة فولز حيث عمل في مرحلة ما من حياته.

أخبار متعلقة زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب إندونيسياتفاصيل أحدث اجتماع صيني أمريكي.. الإعداد للقاء الرئيسين وخلافات بشأن غزة

وتبعد المنشأة أقل من كيلومترين عن المكان الذي عثرت فيه الشرطة على سيارة استخدمها في الهروب وتخلص منها بعد فترة وجيزة من الحادث.

#أمريكا.. مقتل 22 شخصًا وإصابة 30 في إطلاق نار بولاية مين#اليوم https://t.co/sKg7Q5t2Ah— صحيفة اليوم (@alyaum) October 26, 2023صالة بولينج

وكان المتهم قد اقتحم صالة بولينج في مدينة لويستون بولاية مين وفتح النار بطريقة عشوائية، ثم توجه إلى مطعم على بعد بضعة كيلومترات وكرر الأمر نفسه.

وقالت الشرطة إن الهجومين أسفرا عن سقوط 18 قتيلا وإصابة 13 منهم ثلاثة في حالة حرجة.

بندقية طويلة

وأكد مسؤولون أنهم عثروا على بندقية طويلة في سيارة كارد التي تركها وعلى سلاحين فوق جثته.

وقال ممثل من مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات إن كارد اشترى على ما يبدو جميع الأسلحة بصورة قانونية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز مين ولاية مين الأمريكية إطلاق نار في أمريكا أمريكا إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى فى محافظة القليوبية غدا الثلاثاء اولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.
تعقد الجلسة  برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى .
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية الى محكمة الجنايات  أن المتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي،مقيم بشبرا الخيمة  و"علي الدين م ع"، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، انهما فى منتصف ابريل من العام الجارى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية.
بان قام المتهم الأول بقتل المجني عليه "  أحمد م س "  عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة  وأعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن  "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده  بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية  له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم  إلى المسكن وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، على النحو المبين بالتحقيقات.
اضاف  أمر الإحالة ان المتهم  أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن  " مشرط و حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.
اوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، واستدراجه  إلى مسكنه محل الواقعة  واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • مصرع 4 أشخاص وجرح العشرات بانفجار داخل مطعم بولاية إزمير التركية
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| الإفراج عن حسن راتب.. واعترافات مثيرة للمتهمين بقتل «طفل البداري»
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • كان متغيبا منذ 11 يوما..العثور على جثة سائق توكتوك في الفيوم