قالت كتائب القسام، مساء اليوم السبت 28 أكتوبر/تشرين الأول 2023، إنها قصفت "ديمونا" برشقة صاروخية؛ رداً على مجازر الاحتلال بحق المدنيين، وذلك في تطور هو الأول من نوعه منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث يستمر القصف الوحشي الذي أسفر عن أكثر من 7300 شهيد، حتى يومه الواحد والعشرين.

وتُعد ديمونا في جنوب الأراضي المحتلة عام 1948 بالقرب من مدينة بئر السبع، موقعاً استراتيجياً ذا حيوية عالية، لاحتضانها المفاعل النووي للاحتلال.

كما أعلنت كتائب القسام قصف قاعدة "زيكيم" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، وكذلك قصفت الكتائب تحشدات للعدو في مجمع "مفتاحيم" برشقة صاروخية.

كما قصفت كتائب القسام قصف "تل أبيب" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، إضافة إلى قصف "تحشدات للعدو في موقع "إيرز" بقذائف الهاون"

اقرأ أيضاً مجلس التعاون الخليجي: نتواصل مع المجتمع الدولي على مدار الساعة ولن نتردد بإنقاذ أهلنا في غزة عاجل: الإمارات تغير موقفها وتدين إسرائيل وتدعو مجلس الأمن لجلسة طارئة لمنع الغزو البري لغزة عاجل.. زعيم حماس في غزة: جاهزون فورا لصفقة الإفراج عن جميع أسرانا مع الاحتلال الكل مقابل الكل نبأ صادم.. نحو 5 آلاف جندي أمريكي شاركوا في العملية البرية الليلة الماضية في غزة (وكالات) اعترف بالفشل الكبير.. نتنياهو: إيران تدعم حماس بالمال لكنها لا تقف وراء التخطيط للهجمات أردوغان يدعي ملكية غزة ويتوقع التضحية بإسرائيل عندما يحين الوقت ويصفها بـ” البيدق” عاجل: الناطق باسم القسام يوجه رسالة نارية للزعماء العرب ويعلن بدء الانكسار وانتهاء التفوق المزعوم السعودية تدين العمليات البرية الإسرائيلية في غزة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة: نخشى مقتل آلاف المدنيين الإضافيين في غزة معجزة فى غزة.. سيده تعود للحياة مرة أخري بعد سماعها صراخ طفلها ”إيلون ماسك”: سأوفر الأتصالات عبر الإنتر نت بالأقمار الصناعية لغزة وزير الخارجية الروسي: القصف الإسرائيلي على غزة مخالف للقانون الدولي

كما قصفت كتائب القسام "آليات العدو المتوغلة في منطقة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا" وقصفت "عسقلان" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين".

كما قصفت كتائب القسام "تحشدات مواقع العدو في موقع "صوفا" بقذائف الهاون"، وجددت قصف "تل أبيب" وقصفت أسدود المحتلة رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: على المجازر الصهیونیة بحق المدنیین برشقة صاروخیة کتائب القسام فی غزة

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تستهدف قوة راجلة وتوقع أفرادها بين قتيل وجريح بحي تل الهوا

يمانيون../
استهدفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس قوة صهيونية راجلة بقذيفة “TBG” وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح قرب مفترق الزهار بحي تل الهوا.

وبحسب بيان القسام اليوم فقد تم استهدف دبابتين من نوع ميركافا بقذيفتي تاندوم قرب مفترق الزهار في حي تل الهوا جنوبي مدينة غزة”.

وكانت كتائب القسام قد بثت الليلة الماضية مشاهد من إغارة مقاتليها على مقر قيادة عمليات قوات العدو الصهيوني المتحصنة في محيط منطقة تل زعرب جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • من هو محمد الضيف.. قائد كتائب القسام الذي يراوغ إسرائيل منذ ربع قرن
  • «القسام» تستهدف قوة صهيونية داخل مبنى شرق رفح الفلسطينية
  • استهداف موقع “ناحل عوز” الإسرائيلي برشقة صاروخية في عملية مشتركة للمقاومة (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تواصل قصف تجمعات جنود العدو بمحاور القتال بغزة بدفعة صاروخية .. فيديو
  • “وإن تعودوا نعد”.. القسام تبث مشاهد استدراج قوة إسرائيلية بتل الهوى
  • بالفيديو .. القسام تقصف بالهاون وصواريخ رجوم قوات الاحتلال بمحور نتساريم
  • شاهد .. القسام تقصف بالهاون وصواريخ رجوم قوات الاحتلال بمحور نتساريم
  • كتائب القسام تستهدف قوة راجلة وتوقع أفرادها بين قتيل وجريح بحي تل الهوا
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لجيش العدو الصهيوني وتقصف غلاف غزة
  • شاهد.. سرايا القدس تقصف مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية