قالت الشرطة الأمريكية، السبت، إن المشتبه به في تنفيذ عملية إطلاق نار في ولاية مين الأمريكية، التي راح ضحيتها 18 شخصاً، الأربعاء الماضي، عُثر عليه ميتاً متأثراً بجراحه جراء إطلاق النار على نفسه بعد مطاردة استمرت 48 ساعة.

وأضافت الشرطة أنه تم العثور على جثة المتهم روبرت آر. كاد (40 عاماً) وهو من  قوة الاحتياط بالجيش الأمريكي، مساء الجمعة، في مقطورة في منشأة إعادة تدوير في لشبونة فولز حيث عمل في مرحلة ما من حياته.

. وتبعد المنشأة أقل من كيلومترين عن المكان الذي عثرت فيه الشرطة على سيارة استخدمها في الهروب وتخلص منها بعد فترة وجيزة من الحادث.

“Lewiston Maine shooting LIVE: Suspect Robert Card found dead”

Motive? Who needs a motive? When you have an assault rifle, “motive” is unnecessary and irrelevant. #maine #guncontrol #2a https://t.co/g9lTOHgzHT

— Jim Hankins (@fincaelsordo) October 28, 2023

وكان المتهم اقتحم صالة بولينغ (جاست إن تايم ريكرييشن) في مدينة لويستون بولاية مين، وفتح النار بطريقة عشوائية ثم توجه إلى مطعم (شمينجييز بار اند غريل) على بعد بضعة كيلومترات وكرر الأمر نفسه، وقالت الشرطة إن الهجومين أسفرا عن سقوط 18 قتيلاً وإصابة 13 منهم 3 في حالة حرجة.

وقال مسؤولون إنهم عثروا على بندقية طويلة في سيارة كارد التي تركها وعلى سلاحين فوق جثته، وقال ممثل من مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات إن كارد اشترى على ما يبدو جميع الأسلحة بصورة قانونية.

#الولايات_المتحدة.. 22 قتيلاً وعشرات الجرحى بحادثة إطلاق نار https://t.co/pKTsNhqVDO

— 24.ae (@20fourMedia) October 26, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور: 8 قتلى في عملية إطلاق نار بمدينة يافا

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية ، مساء الثلاثاء الأول من أكتوبر 2024 ، مقتل 8 إسرائيليين ، وإصابة عدد آخر في مدينة يافا نتيجة لعمية إطلاق نار.

تغطية مباشرة ومتواصلة عبر قناة وكالة سوا على تطبيق تليجرام- تابعونا هنا

وذكرت هيئة البث العام الإسرائيلية أن عملية إطلاق النار وقعت في موقعين، من ضمنهما محطة القطار الخفيف في 'شديروت يروشاليم' في يافا وكنيس في شارع غزة في تل أبيب.

"في ظل تضارب التقارير، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الكنيس في شارع غزة لم يشهد إطلاق نار، وإنما تم نقل بعض المصابين إليه.

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية، لا يزال إطلاق النار مستمرًا في أحد الموقعين.

وأفاد الناطق باسم طواقم الإسعاف الإسرائيلية أن "الفرق الطبية تقدم العلاج لعدد من المصابين بدرجات إصابة متفاوتة، بما في ذلك حالات فاقدة للوعي"، ولفتت التقارير إلى عدد من الحالات الحرجة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تتبنى عملية إطلاق النار في يافا.. 7 قتلى و10 مصابين
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • لحظة إطلاق النار في يافا (فيديو)
  • مقتل 8 مستوطنين وجرح آخرين جراء عملية إطلاق نار فدائية في يافا
  • إسرائيل: مقتل 8 أشخاص في عملية إطلاق نار تل أبيب
  • "الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"
  • بالفيديو والصور: 8 قتلى في عملية إطلاق نار بمدينة يافا
  • «الخارجية الأمريكية»: ما زلنا ندعم خيار وقف إطلاق النار في لبنان
  • الخارجية الأمريكية: ندعم دعوات وقف إطلاق النار في لبنان