استقبل اللواء هشام بشر، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، الكاتبة الصحفية داليا عبدالرحيم، رئيس تحرير جريدة وموقع البوابة نيوز، مساعد رئيس قطاع القنوات الإخبارية لملف الإسلام السياسي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومقدمة برنامج الضفة الأخرى على قناة القاهرة الاخبارية.

جاء ذلك على هامش الندوة التى نظمتها أمانة الإعلام بالحزب  حول دور الإعلام فى مناقشة القضية الفلسطينية والتى حاضرت فيها الكاتبة الصحفية داليا عبدالرحيم.


واعرب اللواء هشام بشر أمين  حزب حماة الوطن  بمحافظة المنيا عن سعادتة  بزيارة رئيس تحرير البوابة نيوز للحزب.

وأعربت الكاتبة الصحفية داليا عبدالرحيم عن سعادتها بدعوة حزب حماة الوطن لها  للمحاضرة فى ندوة  دور الإعلام فى مناقشة القضية الفلسطينية مشيدة  بالقيادات التنظيمية وكوادر الحزب بمحافظة المنيا وموجهة الشكر للواء هشام بشر أمين عام المحافظة وجهودة  فى الأنشطة الحزبية واللقاءات التوعوية ومناقشة القضايا الجماهيرية.

received_704638685053359 received_919504906463114 received_874055650603763 received_873364864184284 received_2449255978587709

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: امانة حزب حماة الوطن حزب حزب حماة الوطن أخبار محافظة المنيا المنيا حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات

حماة الوطن: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة تكشف شائعات المغرضين

قال الدكتور مختار همام، أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على توجيه عدد من الرسائل إلى جموع المصريين لتوضيح ما يحاك ضد مصر، وأن الدولة المصرية قوية باتحاد المصريين وقادرة على مواجهة أي تحديات، مؤكدا أن الوضع في مصر يتحسن بشكل مستمر.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

وأوضح د. مختار همام، في بيان له، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة جاءت كاشفة للأوضاع الحالية، وترد على الشائعات والافتراءات والكذب من الجماعات الهدامة التي تريد ان تزعزع قناعات المصريين بوحدتهم و استقرارهم وتكاتفهم.

ودعا أمين حماة الوطن بسوهاج إلى أهمية التعاون مع الدولة ومؤسساتهما في تحقيق تنمية مستدامة وزيادة معدلات الإنتاج في مختلف القطاعات والتكاتف والالتفاف حول قيادة الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل ليل نهار في خدمة وطنه والحفاظ عليه و تلبية احتياجات جموع المصريين.

الرئيس السيسي يطمئن المواطنين 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد خلال كلمته في حفل أكاديمية الشرطة، أنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار، مطمئنا المواطنين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض».

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • إعلام الأزهر تعقد لقاءً ترحيبًا بالطلاب وتقدم الدعم اللازم لصقل مهاراتهم الصحفية
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان