استمرارًا في دعم القضية الفلسطينية، يواصل نجوم الفن في الوطن العربي تقديم رسالتهم في مساندة الشعب الفلسطيني، بعد الانتهاكات والدمار التي تعرض لها قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وحرص عدد من نجوم الفن المصريين على توجيه رسائل لشعوب الوطن العربي من أجل مساندة أهالي غزة بسبب ما يتعرضون له من إبادة جماعية وقهر، خاصةً بعد أحداث ليلة أمس والهجوم البري الذي شنه الإحتلال الإسرائيلي وقطع وسائل الاتصال والإنترنت في غزة.

 

وحرصت النجمة عفاف شعيب على التعليق عن ما يحدث في غزة وتوجيه رسالة لشعوب الوطن العربي، مؤكدة أن الحرب قادمة لا مفر منها ويجب الصمود حتى عودة الأرض لأصحابها الشرعيين.

 

وعبرت الفنانة عفاف شعيب في كواليس تسجيل مسلسل "عائلة مرزوق أفندي" عن استيائها وغضبها الشديد بسبب الأحداث التي تمر بها دولة فلسطين، وعلقت قائلة: “كلنا إيد واحدة كلنا واقفين من أجل فلسطين ولأجل القضية الفلسطينية، وفلسطين عربية إلى أن تقوم الساعة ولا للتهجير”.

 

عفاف شعيب: أفيقوا يا عرب الحرب قادمة

 

وأردفت عفاف شعيب قائلة: “تمسكوا بأرضكم وبلادكم تمسكوا بالقضية الفلسطينية، لو خرجتوا من بلادكم مش هترجعولها تاني يا أهل فلسطين تمسكوا بالأرض، أفيقوا يا عرب الحرب قادمة وعار علينا جميعًا أن نسكت عن الحق.. حق فلسطين”.

 

إلهام شاهين: توحدوا يا عرب.. الغرب يريد نشر الفوضى

 

ولم تكن عفاف شعيب الفنانة الوحيدة التي حرصت على دعم القضية الفلسطينية حيث وجهت النجمة إلهام شاهين رسالة للدول العربية عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، قائلة: "توحدوا يا عرب.. ففي إتحادكم قوه عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم  ونهب ثرواتكم، لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية، كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقه العربية".

 

وأضافت: "الغرب يريد نشر الفوضي في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية، قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وايضًا في اليمن والسودان، هذه الدول تحتاج المليارات لإعاده بنائها وإستعاده قوتها بعد الخراب والدمار الإقتصادي وأيضًا الدمار النفسي للشعوب.. أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة.. والإتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية بإختلاف لغاتهم ليكونوا قوة متحدة.. ولو تم إتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب.. هذا هو الحلم العربي".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين عفاف شعيب الدول العربية غزة فلسطين عفاف شعیب

إقرأ أيضاً:

رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: هناك زخما قويا للاعتراف بالدولة الفلسطينية

كشف ماجد عبد الفتاح، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لدى الأمم المتحدة، اليوم السبت، أن مشروع القرار بالجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن القضية الفلسطينية يستند إلى قرار محكمة العدل الدولية، موضحًا أن هناك زخما قويا بشأن الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وأضاف خلال لقائه على قناة «القاهرة الإخبارية»: «الحصول على عضوية بالأمم المتحدة يتطلب قدرًا كبيرًا من المشاورات والمفاوضات، وأن المجموعة العربية اجتمعت الأسبوع الماضي».

وتابع: «وقررت ضرورة استثمار الرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية في 19 يوليو، لكي يشن تحركا جديدا على الأمم المتحدة من خلال عقد دورة استثنائية حول فلسطين».

وواصل: «مشروع القرار الذي تم تقديمه والذي يتم التفاوض عليه في الفترة الحالية بيهدف إلى عدد من الأهداف من بينها إلزام إسرائيل بتفيذ الرأي الاستشاري الوارد من محكمة العدل الدولية»، متابعًا: «هي وقف الاستيطان الشرعي وتنفيذ كل التزمتها الدولية وسحب قواتها العسكرية، ووضع حدا للسياسات والممارسات غير الشرعية والاستيطان، وإعادة كل السكان والمهاجرين إلى أماكنهم».

اقرأ أيضاًلحظة اقتحام «الحوثي» السفينة اليونانية «سونيون» وتفجيرها «فيديو»

بعد استهدافها بالصواريخ والزوارق.. «الحوثي» ينشر «فيديو» احتراق السفينة اليونانية «سونيون»

الاتحاد الأوروبي يحذر من كارثة بيئية جراء اعتداء الحوثيين على ناقلة النفط «سونيون»

مقالات مشابهة

  • المنتجات النفطية: توجه لتعميم الدفع بالبطاقة الالكترونية في جميع المحافظات
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • السنوار سيوجه رسالة مباشرة إلى فلسطين والعالم قريبا
  • المولدُ النبوي: إحياءُ القيم النبوية والتضامن مع فلسطين في زمن المحن
  • وزيرة الخارجية الفلسطينية: نريد إقامة دولتنا على 22% من أرض فلسطين التاريخية
  • وزيرة شؤون خارجية فلسطين: قضيتنا هي الهم الأساسي للعرب
  • رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: هناك زخما قويا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • بعد إفادة تؤكد وصولهم فعليا شمال فلسطين المحتلة.. لواء من قوات النخبة اليمنية يستعد للالتحام بالمقاومة الفلسطينية
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات