أفادت وسائل إعلام فلسطينية، عن سماع أصوات اشتباكات عنيفة ودوي إطلاق نار في المناطق الشرقية لجنوب قطاع غزة وسط أنباء عن التصدي لمحاولات توغل إسرائيلية. 

وأشارت إلى أنه يسمع دوي إطلاق نار أيضا في المناطق الشرقية لمحافظة خانيونس وسط قطاع غزة بالتزامن مع قصف مدفعي إسرائيلي مكثف لتلك المناطق.

وقال شهود عيان، إن القصف الجوي والمدفعي العنيف لا يزال مستمرا شرق خانيونس ورفح، كما يتم إطلاق قنابل مضيئة بشكل مكثيف في أجواء بلدة جحر الديك والمغراقة وسط قطاع غزة.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تحاول التوغل شرق بلدة بيت حانون شمال غزة حيث تدور اشتباكات كثيفة مع المقاومة التي تتصدى لها.

وقالت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في تصريح مقتضب: "قصفنا قوات العدو المتوغلة في أقصى شمال غرب قطاع غزة بقذائف الهاون".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين جيش الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي قصف مدفعي جنوب قطاع غزة شرق خانيونس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد أكثر من 14 فلسطينيا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة الليلة الماضية وفجر اليوم في قصف إسرائيلي استهدف منازل ومراكز إيواء للنازحين وتجمعات للفلسطينيين في مناطق متفرقة داخل قطاع غزة .

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما استشهد ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة، وأصيب 11 آخرون في قصف إسرائيلي على منزل في بلدة بيت لاهيا.

أخبار قد تهمك ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 شهيدا والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان الإسرائيلي 5 أكتوبر 2024 - 11:32 صباحًا 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي بيت حانون شمال قطاع غزة 5 أكتوبر 2024 - 11:10 صباحًا

وفي مدينة غزة ووسط القطاع استشهد فلسطيني وأصيب خمسة آخرون في استهداف الاحتلال لمدرسة تؤوي مئات النازحين، كما أعلنت مصادر طبية في مستشفى شهداء الأقصى بوصول جثامين مقطعة لأطفال ونساء في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين داخل مسجد في مدينة دير البلح ومدرسة في بلدة الزوايدة.

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين على الحدود اللبنانية
  • قوات اليونيفيل تبقى في مواقعها على الحدود رغم طلب إسرائيلي بنقلها
  • غارة اسرائيلية على بلدة كيفون.. وأنباء عن سقوط إصابات
  • اشتباكات ضارية بين القوات الاسرائيلية ومسلحين فلسطينيين في المناطق الشرقية من جباليا شمالي قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • مواجهات عنيفة في وسط الهند: مقتل 31 مسلحا ماويا في اشتباكات مع قوات الأمن
  • قصف مدفعي إسرائيلي متواصل على قرى الجنوب اللبناني
  • اشتباكات عنيفة بلبنان إثر محاولات تسلل لقوات الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات عنيفة بين حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي
  • 3 شهداء... طائرة إسرائيليّة استهدفت منزلاً في بلدة زوطر الشرقية