استقبال حافل لاقاه لاعب الأهلى بيرسى تاو  خلال تواجده فى بلده جنوب أفريقيا مع بعثة المارد الأحمر لخوض مباراة صن داونز الاحد ضمن مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم

وأظهرت الصور التى نشرها احمد شوبير عبر فيس بوك، حفاوة بالغة واستقبال حار من جماهير جنوب أفريقيا لـ بيرسي تاو الذي كان يلعب في صن داونز قبل رحيله لأوروبا الذي عاد منها للأهلي قادماً من نادي برايتون الإنجليزي.

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن ‏تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.

‏وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة ‏بهدف لكل فريق.‏

FB_IMG_1698522500142 FB_IMG_1698522497763 FB_IMG_1698522495329 FB_IMG_1698522491550

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صن داونز

إقرأ أيضاً:

شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من قيام أحد الصفحات الجماهيرية عبر فيس بوك بتوزيع تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري بشكل مجاني.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "بيراميدز يستغل المنافسة التاريخية بين الأهلي والزمالك، في محاولة بيع التذاكر لجماهير الزمالك".

وأضاف: "لا أعرف لماذا يدخل نادي الزمالك في جملة مفيدة من جانب بيراميدز، الزمالك فقد المنافسة لظروف ما خاصة بأزمات يعاني منها النادي هذا الموسم".

وواصل: "هل هناك رغبة لافقاد جماهير الزمالك هويته واستقطابه لتشيجع بيراميدز، كيف يتم استغلال اسم نادي الزمالك وجماهيره من جانب مسئولي بيراميدز".

وتابع: "طول الوقت قصة لبيراميدز، بدأت ببيانات ثم قصة ابراهيم عادل، ثم قصة تذاكر مباراة الأهلي، ويقومون بتوزيعها حاليا بعدما حصلوا على 15 الف تذكرة، فهل جمهور الزمالك سوف يتواجد في الاستاد ويمسك بعلم بيراميدز؟!.. هل هؤلاء يريدون سحب هوية جمهور عظيم مثل جمهور الزمالك؟!.. هذا تفكير لئيم وغير معتادين عليه".

وأكمل: "جمهور الزمالك يذوب عشقا في ناديه، ويتحمل الكثير من أجل ناديه، فكيف يتصورون أنه من أجل تذكرة ووجبة سيقومون بالتوجه نحوهم لتشجيعهم في لقاء الأهلي.. ولا يجب استغلال الصفحات التابعة لبيراميدز اسم جمهور الزمالك، ولابد أن يأخذ نادي الزمالك موقف تجاه تلك الصفحات".

وزاد: "نادي بيراميدز يريد الفوز بالدوري مهما كلفه الأمر، وإدارة بيراميدز رصدت مكافأة قد تصل لـ نصف مليون جنيه لكل لاعب حال تحقيق الفوز على الأهلي، وعليهم أن يرصدوا مكافأة أكبر، لأنهم طالما دخلوا في هذه السكة لن يفوزوا، والاهلي والزمالك لا يخسروا بهذه الطرق، وجمهور الأندية الشعبية لا يباع ولا يشترى".

مقالات مشابهة

  • شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!
  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • ضم هذا اللاعب.. مفاجأة مارسيل كولر في مواجهة بيراميدز
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز
  • رسميًّا.. بيراميدز يطلب انضمام إبراهيم عادل للفريق قبل مواجهة الأهلي
  • ولو على روحنا مش هنسيبه.. أحمد رفعت حقه هنجيبه".. هتافات جماهير الأهلي أثناء مباراة طلائع الجيش
  • الطلائع يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول "صور"
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل
  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش