كشفت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، عن قيام مركز شباب تفهنا الأشراف بميت غمر، بعمل وتنظيم حفل توزيع جوائز المسابقة الكبرى لحفظة القرآن الكريم مركز شباب تفهنا الإشراف بميت غمر بالدقهلية.

تنفيذ حفل توزيع جوائز لحفظة القرآن

وأوضحت في بيان، أنه جرى تنفيذ الحفل من أجل توزيع جوائز  على أوائل الطلبة وحملة الماجستير والدكتوراه بجانب حفظة القرآن الكريم، ضمن خطة نشاط شهر أكتوبر 2023.

وأشارت إلى أن الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة أمين القرموطي، وتوالت كلمات الساده الحضور، وفقرات الاحتفال، لتختتم بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير والدورع.

وأشارت إلى أن الاحتفال جاء تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظة الدقهلية، وعبّر الأهالي عن فرحتهم بالأمر وشعروا بالسعادة بقيام المركز بتكريم الطلاب وتشجيعهم على الاستمرار في حفظ القرآن وتشجيع الآخرين من أجل حفظ القرآن الكريم، وجاءت لافتة تكريم الطلاب الأوائل من أجل تحفيز الطلاب على التفوق والحصول على أعلى المراكز في مسيرتهم التعليمية من خلال المذاكرة والعمل الجاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفظة القرآن الكريم القرآن الكريم مسابقة حفظ القرآن الكريم محافظة الدقهلية رياضة الدقهلية القرآن الکریم توزیع جوائز

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات

نظمت وزارة الداخلية زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية؛ لمشاركتهم الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن وتوزيع الهدايا العينية عليهم، وذلك بمشاركة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، وكذا إقامة احتفالية لهم بمقر نادي المنيل لضباط الشرطة.     

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية ومشاركة المواطنين الاحتفال بمختلف المناسبات، واستمرارًا لجهود الوزارة نحو مواصلة مسيرتها في رعاية وخدمة الفئات الأولى بالرعاية لاسيما كبار السن بما يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

كما تأتي تلك المبادرة في إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات، وقد لاقت تلك المبادرة استحسان وشكر من النزلاء الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة على تلك اللفتة الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم.. الموعد والجوائز
  • جوائز تصل إلى مليون جنيه.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل المسابقة العالمية لحفظ القرآن
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • «الداخلية» تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • سفارة واشنطن بالقاهرة تنظم احتفالية مصرية أمريكية
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي