قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن القضية الفلسطينية هي القضية الأبرز منذ 7 أكتوبر الجاري، بالنسبة للمصريين والعالم، وهناك تحذيرات على المستوى المصري والأممي والإقليمي والدولي من مغبة الوصول إلى نقاط تصعيد سوداء من الكيان الصهيوني أكثر من ذلك تجاه الشعب الفلسطيني في غزة.

وأضافت "قصواء الخلالي"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، أن الاتصالات انقطعت أمس بالكامل مع قطاع غزة، وكان المشهد صعباً ودموياً ومأساوياً، وأصوات القصف والتدمير كانت تصل إلى أبعد نطاق في محيط  قطاع غزة، حيث شهد القطاع تدميراً كاملاً وشاملاً لكل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية أو حل الدولتين.

مصر تبحث عن القضية الفلسطينية

وأوضحت قصواء الخلالي،  أن مصر تبحث عن القضية الفلسطينية، وبعض الدول العربية أيضا، وتحاول مصر بكل ما تملك من قوة للوصول لحل حقيقي للمشهد المأساوي المظلم الذي يحدث في غزة، وتحاول أن تعيد القضية الفلسطينية لنهج حل الدولتين وللوصول لنقطة سلام ووقف ما يحدث تجاه الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدات، وبالتالي مصر تعمل على الاتجاهات الثلاثة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قصواء الخلالي مصر القضية الفلسطينية الشعب الفلسطيني الدول العربية القضیة الفلسطینیة قصواء الخلالی

إقرأ أيضاً:

رؤساء الهيئات الإعلامية يؤدون اليمين الدستورية أمام البرلمان غدًا

كتب- حسن مرسي:

أفادت الإعلامية قصواء الخلالي في برنامجها "في المساء مع قصواء" على قناة سي بي سي، أن رؤساء الهيئات الإعلامية الثلاث سيؤدون اليمين الدستورية أمام مجلس النواب غدًا.

يتضمن التشكيل الجديد كلاً من ضياء رشوان رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وطارق سعدة رئيسًا للهيئة الوطنية للإعلام، وعبد الصادق الشوربجي مستمرًا في رئاسة الهيئة الوطنية للصحافة.

وأكدت الخلالي أن المصادر المطلعة أكدت هذا التشكيل، وأن المكلفين الجدد سيؤدون اليمين أمام مجلس النواب في جلسة الغد، والتي ستشهد أيضًا الاستماع لبيان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لعرض برنامج الحكومة.

يذكر أن الهيئات الإعلامية الثلاث هيئات مستقلة، يتألف كل منها من تسعة أعضاء، ويعين رئيس الجمهورية رئيس كل هيئة، بينما يتم ترشيح الأعضاء الآخرين من قبل هيئات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي: نتمنى تطوير ملف التعليم لأنه الأخطر في أي بلد
  • قصواء الخلالي: رؤساء الهيئات الإعلامية يؤدون اليمين أمام مجلس النواب غدا
  • قصواء الخلالي عن لغط مؤهلات وزير التعليم: من الخطأ ترك مساحات للشك والريبة
  • رؤساء الهيئات الإعلامية يؤدون اليمين الدستورية أمام البرلمان غدًا
  • عمرو موسى: إسرائيل تريد القضاء على الشعب الفلسطيني وتريد من يساعدها بذلك
  • قصواء الخلالي: الله يعين أي شخص يقود وزارة التموين في مصر
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • حماس تؤكد رفضها أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة