بوابة الوفد:
2024-07-01@19:02:54 GMT

السيول تقطع طريق سفاجا -قنا بالكيلو 85

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

شهد طريق "سفاجا- قنا" وتحديدا بمنطقة الكيلو 85  سيول  مما أدى إلى قطع الطريق وتوقف الحركة المرورية من الاتجاهين، وتجرى الأجهزة المختصة متمثلة فى مجلس مدينة سفاجا وإدارة مرور  سفاجا إيجاد حلول لتسيير حركة المرور بين محافظة قنا والبحر الأحمر .

من جانبه، قال اللواء  ياسر شعبان رئيس الوحدة المحلية بمدينة سفاجا إن السيول قطعت الطريق فى منطقة الكيلو 85 وجارى العمل حاليا على تسيير أحد جانبي الطريق لتسيير الحركة المرورية بعد تكدس السيارات على الجانبين.

وأكد رئيس المدينة، أن الحركة المرورية متوقفة تماما ولن نتعجل في فتح الطريق حرصا على سلامة المواطنين.

وشهدت مدينة حلايب، جنوب محافظة البحر الأحمر، سقوط أمطار متوسطة، مصاحبة لرعد وبرق على اغلب مناطق حلايب وصولا إلى مدينة الشلاتين شمال حلايب، حيث ينتظر أهالى حلايب وشلاتين سقوط الأمطار لظهور العشب واكتساء الصحراء بلون العشب الاخضر.كما شهدت مدن شمال محافظة البحر الأحمر الغردقة ورأس غارب  انتشار للسحب المحملة، حيث من المتوقع ان تشهد تلك المدن سقوط امطار خلال الساعات القليلة المقبلة .

وكانت محافظة البحر الأحمر  قد رفعت درجة الاستعداد القصوى استعداد لموسم السيول وتم تشكيل لجان من ادارة الازمات بالمحافظة وبالتنسيق مع ادارة الازمات بمجالس المدن للتأكد من جاهزية البرابخ و السدود  لمواجهة السيول وموسم الشتاء بشكل عام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية سيول سفاجا قنا

إقرأ أيضاً:

مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي

وجه  الدكتور إسماعيل العربي  وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر فرق اشراف المديرية بمتابعة الخدمات الطبية بالمنشآت الصحية بالمحافظة

مرور فريق ادارة الطب  العلاجى  والجودة وادارة المتوطنة " ادارة الطفيليات" وادارة المعامل وادارة التمريض والادارة الهندسية على مستشفى سفاجا المركزى
بدأ المرور على اقسام المستشفى المختلفة بداية من الاستقبال والتأكد من تواجد الفريق الطبي المناوب وتوافر الادويه وكذا تواجد الفريق المناوب في التخصصات الطبية  المختلفة والفرق المعاونة.

كما تم التأكيد على توافر أعداد مناسبة من التمريض في الاقسام  المختلفة والالتزام بالزي الرسمي كامل والتأكيد على الالتزام  بمعايير الجودة والتسجيل الطبي
ومتابعة توافر نسب إشغال الأسرة بالمستشفي سواء بأقسام الداخلي أو الرعايات المركزة، وكذلك نسب إشغال أجهزة التنفس الصناعي وتوافر جميع الطعوم والأمصال وتم التاكد من توافر الدم بكميات مناسبه.


كما راجع الفريق تذاكر الدخول وبروتوكول العلاج المقدم للمرضي بالأقسام المختلفة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر علي تكثيف المرور علي كافة المنشآت الصحية لتقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين ورضا المنتفعين.

جانب من المرور 1000279985 1000279988 1000279991 1000279973 1000279979 1000279994 1000279976

مقالات مشابهة

  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • الباحة.. افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي
  • افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي بالباحة
  • هيئة الطرق: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي بمنطقة الباحة
  • افتتاح الحركة المرورية في ثالث مراحل طريق العقيق - بلجرشي بالباحة
  • “هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي في منطقة الباحة
  • بالفيديو.. انتظام الحركة المرورية على طريق الملك فهد في الرياض
  • محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي وجاري الإصلاح
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود