كشف مراسل قناة "المنار" الزميل علي شعيب تفاصيل عن حقيقة ما جرى قرب موقع العباد الإسرائيليّ عند حدود بلدة حولا - جنوب لبنان.   ونفى شعيب ما ذكرتهُ قناة "الميادين"، مساء اليوم، عن أنّ طائرة مُسيرة إستهدفت الموقع الإسرائيلي، مشيراً إلى أن الكلام في هذا الصدد "غير دقيق".   وللإشارة، فإن "الميادين" ذكرت عبر موقعه الإلكتروني نقلاً عن مراسلها في جنوب لبنان إن "موقع العباد تم استهدافه بطائرة مسيّرة وأن هذه رسالة قويّة موجّهة للاحتلال".

إلا أنه وبعد وقتٍ من نشر ذاك الخبر، عادت تراجعت "الميادين" عنه وحذفته تماماً وذلك بعد إنتشاره نقلاً عنها.    ولفت شعيب في منشورٍ له عبر منصة "إكس" إلى أن "طائرة إسرائيلية أغارت بصاروخ على إحدى النقاط الخالية"، موضحاً أن "موقع العباد نفذ حملة تمشيطٍ واسعة بالرشاشات وقذائف الهاون والقنابل الفسفورية في محيطه وصولاً حتى مستعمرة المنارة"، كاشفاً أن "قذائف الفوسفور سقطت أيضاً على موقعٍ لقوات اليونيفيل".          

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

عزت الرشق: الاعتداء على الشعب اللبناني يكشف حقيقة الكيان المنتهك لكل المواثيق

قال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، إن الاعتداء الصهيوني الإرهابي ضد الشعب اللبناني، هو اعتداء صارخٌ على الأرض واعتداء سافر على السيادة اللبنانية، يكشف حقيقة هذا الكيان المنتهك لكل المواثيق والأعراف الدولية، ممَّا يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولية قانونية لوضع حدّ لهذا الإرهاب الصهيوني، الذي بات يهدّد أمن واستقرار المنطقة.

 

وأضاف عزت الرشق في بيان نشرته حركة حماس: ندين بشدَّة تجدّد واستمرار العدوان الصهيوني ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق، واستهداف المواطنين المدنيين، بتفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية في مختلف الأراضي اللبنانية، ما أدّى إلى وقوع العديد من الضحايا والجرحى.

 

الاعتداء الصهيوني الإرهابي

وحمل الرشق، حكومة الاحتلال الفاشية كامل المسؤولية عن تداعيات هذا العدوان المستمر على لبنان، وما سبقه وما يتزامن معه من عدوان غاشم على قطاع غزة والضفة الغربية، مؤكدا أن هذا الاعتداء الصهيوني الإرهابي هو اعتداء صارخٌ على الأرض والشعب اللبناني الشقيق، واعتداء سافر على السيادة اللبنانية.

 

ولفت عزت الرشق، إلى أن الحركة تشد على يد لبنان الشقيق، وعلى يد أبطال المقاومة الإسلامية في حزب الله، الذين يواصلون وقفتهم المشرفة مع شعبنا وقضيتنا الفلسطينية، 

 

وأكد الرشق، أنَّ هذا العدوان الصهيوني الغاشم لن ينال من إرادة وصمود وبسالة المقاومة اللبنانية، ودورها وموقفها المقدّر في إسناد شعبنا ومقاومتنا، مجددا تضامنه المطلق مع  حزب الله والمقاومة الإسلامية  الباسلة في لبنان والشعب اللبناني الشقيق، ونترحّم على الشهداء، ونسأل الله تعالى الشفاء العاجل للجرحى.

مقالات مشابهة

  • قناة القاهرة الإخبارية: قصف إسرائيلي يستهدف منزلا بحي الصبرة جنوب غزة
  • الطيران الإسرائيلي يحلق بكثافة فوق جنوب لبنان وحزب الله ينتقم بضربة صاروخية
  • عزت الرشق: الاعتداء على الشعب اللبناني يكشف حقيقة الكيان المنتهك لكل المواثيق
  • إعلام إسرائيلي: غارات على جنوب لبنان تزامنا مع تفجير الأجهزة اللاسلكية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل استهدفت بيروت بقذائف محرمة دوليا
  • خبر من جنوب لبنان... إستهداف سيارة في قعقعية الجسر
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة 
  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • إعلام لبناني: قصف مدفعي وفسفوري إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة مركبا جنوب لبنان
  • نقابة الصحفيين تطالب بإلغاء الإجراءات التعسفية بحق 3 صحفيين في شبوة