أعلنت مجموعة قراصنة إلكترونية إسرائيلية اختراقها نظام تحكم بالبنية التحتية النفطية لإيران وبالتحديد نظام "إدارة مشاريع" البنية التحتية النفطية والاستيلاء على "برمجيات حيوية وسرية".

ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" ذلك نقلا عن رسالة نشرتها مجموعة القرصنة الإسرائيلية WeRedEvils ، في قناتهم على "تلغرام" مشيرة إلى أن النظام الذي تم اختراقه يضمن إمداد جميع أنحاء إيران بالوقود والنفط.

إقرأ المزيد نائب لبناني: نصر الله يدير المواجهات مع القادة الميدانيين بشكل مباشر

وقال القراصنة: "تمكنا من الحصول على برمجيات حيوية وسرية، ولن نخوض في تفاصيلها. ونحن واثقون من أن إيران تدرك بالفعل حجم الضرر الذي تواجهه حاليا".

وذكر القراصنة في بيان آخر لهم أن مجموعتهم وجهت أيضا تهديدا للأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، وادعوا أنهم يسيطرون على ما يفوق ربع مليون نظام للاتصالات في جميع أنحاء الدولة اللبنانية.

وقالت المجموعة: "لقد سيطرنا على ربع مليون نظام اتصالات في جميع أنحاء لبنان."

إقرأ المزيد صحفي إسرائيلي: تل أبيب وواشنطن تواجهان صعوبة في تفسير نوايا حسن نصر الله

هذا ويواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها "حماس" صباح 7 أكتوبر الجاري، ووسّع هجومه البري يوم أمس الجمعة، وكثّف غاراته على كافة المحاور.

وأسفر القصف عن وقوع أكثر من 7700 قتيل وآلاف الجرحى والمفقودين في قطاع غزة.

أما على الجانب الإسرائيلي، فقتل ما يزيد عن 1400 شخص بينهم 308 عسكريين، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من 5 آلاف بالإضافة إلى 222 أسيرا تحتجزهم "حماس".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار إيران أخبار لبنان الحرب على غزة القراصنة تل أبيب حركة حماس حزب الله حسن نصرالله طهران طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية ببيروت للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة

صفا

التقى وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الجمعة،  الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد نخالة، ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  جميل مزهرفي بيروت، وتباحثوا تطورات الوضع العام في إطار معركة طوفان الأقصى والأوضاع الميدانية.

وقالت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن وفدها  بحث التطورات الميدانية والسياسية،  والجهود التي تبذلها المقاومة لوقف العدوان  الإسرائيلي على قطاع غزة.

  واستعراض الوفد  الأفكار التفصيلية التي يتم تداولها مع الوسطاء، لا سيما ما جرى التداول فيه في الأيام الماضية، وتم التأكيد على أن أهداف المقاومة في أي مبادرة أو جهود تبذل هي وقف العدوان على شعب الفلسطيني وعلى قطاع غزة بشكل خاص، وسحب قوات الاحتلال وتوفير الإغاثة لشعب وإعادة الإعمار، مع أهمية التأكيد على عقد صفقة عادلة لتبادل الأسرى.

 وأوضحت حماس أنه "تم التأكيد على استمرار بذل الجهود من أجل تحقيق هذه الأهداف، وبما يحقق مصالح شعبنا، ويعزز الوحدة الوطنية على قاعدة المقاومة سبيلاً لتحقيق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني وعاصمتها القدس".

مقالات مشابهة

  • «هيئة شؤون الأنصار»: لجنة للوصول إلى سلام دائم في السودان بمشاركة جميع الأطياف
  • إعلام عبري: حزب الله يرحب بموافقة حماس على مقترح الصفقة مع إسرائيل
  • ‏حزب الله اللبناني يعلن إطلاق مجموعة من المسيرات على شمال إسرائيل
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية ببيروت للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • حزب الله وحماس يبحثان آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • غوتيريش: هناك حاجة إلى تنظيم عاجل للذكاء الاصطناعي بمشاركة جميع الدول