يستكمل برنامج شاعر الراية منافساته في رابع أمسياته الشعرية والتي عرضت يوم الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً وبثت مباشرة على قناة السعودية، منصة شاهد، إذاعة أثير الرياض وتطبيق شاعر الراية، شهدت الحلقة مشاركة 6 من فرسان الراية بقصائد مثرية وإلقاء متميز للمنافسة على لقب شاعر الراية.

وتأهل المتسابقين عويد الشهراني وسلطان البقمي للمرحلة القادمة بعد حصولهما على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وحاز المتسابق مشعل العنزي على بطاقة التأهل بعد تميزه في قصيدته الملقاة؛ حيث اُستخدم كرت الراية للمرة الثانية وأنقذ الأستاذ ناصر السبيعي المتسابق “محمد البقمي” ليتأهل إلى المرحلة القادمة، وثنى على الحلقة وذكر بأنها من أجمل الحلقات الي مرت بالبرنامج.

اقرأ أيضاًالمنوعاتالأوبرا.. مزيج الفنون

وجاءت المنافسة بحضور جماهيري مكتظ على مسرح جامعة الأمام محمد بن سعود في الرياض، شهدت الحلقة الثانية من البرنامج مشاركة كل من الشاعر: مشعل العنزي، محمد البقمي، سلطان الواهبي، مشاري الرشيدي، ومن دولة الكويت المتسابق سهيل الميموني، ومن دولة الأردن أنور الصخري؛ حيث حصلت قصائدهم على إعجاب كبير من أعضاء اللجنة والجمهور.

وكانت مفاجأة الحلقة لمحبي فقرة مسابقة المشهد، حيث أصبحت المشاركة مستمرة على يومين إلى يوم الخميس الساعة الـ 10 مساءً.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”

متابعة بتجــرد: روجت منصة watch it الإلكترونية مؤخرًا لمسلسل إقامة جبرية، وطرحت برومو تشويقي للعمل، ظهر خلاله قصة حب تجمع بين هنّا الزاهد ومحمد الشرنوبي خلال أحداث العمل ولكن تشوبها الخلافات.

ولم يكن هذا العمل الأول الذي يجمع الثنائي، إذ شارك الشرنوبي من قبل في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، بطولة هنا الزاهد خلال حلقات حدوتة “9 خطوات لقلب الرجل”، وهو من إخراج خالد الحلفاوى.

كما اجتمعا الثنائي في فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، الذي انتهوا من تصويره وفي انتظار موعد طرحه في السينمات المختلفة.

فيلم “بضع ساعات فى يوم ما” يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، الشرنوبي، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهاب، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

تظهر هنا الزاهد خلال الأحداث بدور فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من اضطرابات نفسية، بينما تجسد صابرين شخصية طبيبة نفسية مسئولة عن علاج هنا الزاهد، وهى في نفس الوقت والدة محمد الشرنوبى الذى يتعرف خلال الأحداث على هنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • “الأكثر تفصيلا على الإطلاق”.. استحداث خريطة جديدة لمجرة درب التبانة في تشيلي
  • ندوة تناقش “مختبرات النقد وأثرها على المشهد النقدي”
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات المشاركة في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية
  • خلفيات وتأثيرات جديدة للكاميرا في “واتساب”
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • “روس أتوم” تعلن عن مرحلة جديدة في بناء المحطة النووية المصرية
  • حمدان بن محمد يزور جامع “حضرة الإمام” في طشقند
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • نقل فعاليات المصارعة الحرة WWE من “المملكة أرينا” إلى مسرح محمد عبده