تعادل الرجاء الرياضي بهدفين لمثلهما مع أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وتمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف مع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 48 بفضل اللاعب يسري بوزوق، إلا أن فرحة البيضاويين لم تدم طويلا، بعدما عدل سهيل يشو النتيجة لأولمبيك آسفي من ضربة جزاء في الدقيقة 52، فيما تكفل ابراهيم البحراوي بتسجيل الهدف الثاني للمسفيويين في الدقيقة 82، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن الرجاء من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب عبد الصمد البداوي، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، متساويا في عدد النقاط مع نهضة الزمامرة المتواجد في الصف العاشر، فيما وصل رصيد الرجاء الرياضي إلى النقطة 14 في الرتبة الرابعة بنفس عدد نقاط غريمه التقليدي الوداد الرياضي الرابع.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الرجاء الریاضی أولمبیک آسفی

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا

الوحدة نيوز/ أهدر المنتخب الوطني للشباب، فرصة التأهل مبكراً إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا، بتعادله الإيجابي مع نظيره الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى.

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، قبل أن يدرك اللاعب عبدالعزيز مصنوم التعادل للمنتخب الوطني، في الدقيقة 30.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى خمس نقاط من فوز وتعادلين، وسينتظر نتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثان بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن الأحمر الشاب.

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • بوزوق هداف ويقود الرجاء البيضاوي للتتويج بكأس العرش
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية